الخميس 29 ذو الحجة 1435 / 23 أكتوبر 2014

  • انتقد الشيخ عادل الكلباني تغريدة للاعب فريق الهلال الأسبق فيصل أبوثنين، قائلا: "الله يهديه، التعصب يعمي ويصمّ"، وذلك رداً على سؤال من أحد متابعيه عن رأيه في التغريدة. كما انتقد الشيخ سعد الدريهم التغريدة مؤكدا أن "التعصب للفريق أو ضده يجعل الإنسان يهرف بما لا يعرف"، وذلك في معرض الرد على سؤال مشجع حول رأيه كذلك. وكان فيصل أبوثنين قد كتب: "من يتمنى هزيمة الهلال فهو جاهل بح.. [المزيد ...]

  • قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان إن القوات المسلحة مدركة للمخاطر وما يتربص بالوطن وأمنه، مؤكدا أن معنويات أفرادها عالية وأنها مستعدة للدفاع عن الوطن. وأضاف أن القوات المسلحة تستشعر قيمة الولاء والانتماء لله ثم للملك والوطن، منوها بالدعم الذي تحظى به من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد. جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد الأمير سلمان بن عبد.. [المزيد ...]

  • أوضح إمام الحرم الشريف السابق الشيخ عادل الكلباني، أنه لا خلاف حول الأحكام وبعض القضايا الشرعية، إلا أن الخلاف يأتي عادة حول السلوك أو التصرف هل هو شرعي أم لا. وقال الكلباني في عددٍ من التغريدات عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن الربا مثلاً لا خلاف على حرمته، لكن الخلاف هل هذا الشيء يدخل في الربا أم لا؟، كذلك الأمر بالنسبة للجهاد، لا خلاف حول أنه ذروة سنام الإسلام، لكن الخلاف.. [المزيد ...]

  • يواجه عضو مجلس الشورى حاتم المرزوقي، انتقادات واسعة حول مقترحه المقدم، الاثنين (20 أكتوبر 2014)، أمام المجلس، الذي يطالب فيه برفع سعر البنزين لوقف تهريبه بحسب عاجل. ولاقى المقترح انتقادات واسعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ حيث دشن المغردون هاشتاق #عضو_شورى_يطالب_برفع_سعر_البنزين ، تباينت فيه ردود فعل المغردين، إلا أن الكفة الراجحة للمناقشة كانت من نصيب رفض المقترح. وانتق.. [المزيد ...]

  • قال الشيخ سلمان العودة، وهو الأمين العام المساعد لاتحاد علماء المسلمين، الهيئة الدولية التي يرأسها يوسف القرضاوى عن الاكتتاب الخاص بالبنك الأهلي عبر تغريدة بحسابه على تويترقال فيها: “لست مفتياً ولا متخصصاً ولكني أميل إلى ما ذهب إليه غالب المفتين والمتخصصين من النهي عن الاكتتاب في البنك الأهلي. وكانت عملية الاكتتاب قد بدأت في السعودية صباح الأحد، على 500 مليون سهم من أسهم ا.. [المزيد ...]

 


  • مـحـطات أزد            


  • 12-29-1435محليات
    القوات البرية السعودية تختتم تمرين “شمرخ 1″ بالألب الفرنسية أزد - أحمد عسيري :- حضر الفريق شافونزي، القائد العام للدفاع بالمنطقة الجنوبية الشرقية بالجمهورية الفرنسية، وصاحب السمو الملكي، اللواء الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، نائب قائد القوات البرية الملكية السعودية، قائد وحدات المظليين والقوات الخاصة في إحدى قمم جبال الألب الفر..

    12-29-1435محليات
    بالصور.. الأمير تركي بن عبدالله يطلع على مجسم لقطار الرياض أزد - أحمد عسيري :- شاهد الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض رئيس اللجنة المشرفة على تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام ، عرضاً ثلاثي الأبعاد لعربة القطار الجاري تصنيعها حالياً, حيث اطلع سموه على التصميم الداخلي والخارجي للعربة، وما تحتويه من تجهيزات وتقنيات ه..

    12-29-1435محليات
     بالصور.. وزير الحرس الوطني وأمير الرياض يؤديان صلاة الميت على الفقيدة بدرية التويجري أزد - جمال عسيري :- أدى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عقب صلاة العصر اليوم صلاة الميت على الفقيدة بدرية بنت عبدالعزيز التويجري - رحمها الله - وذلك بجامع ال..

    12-29-1435الحوادث
    بالفيديو: حادث مروري غريب يفصل سيارة "مكسيما" إلى نصفين في دائري الطائف أزد - سلمان عباس :- تداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث مروري مرعب لسيارة “مكسيما” تسبب في شطرها إلى نصفين، وذلك في الطريق الدائري بالطائف. وكشف مقطع الفيديو الذي قام بتصويره أحد المواطنين انشطار السيارة إلى نصفين متباعدين، كل نصف يبعد عن الآخر أكثر من..

    12-29-1435محليات
    بالفيديو.. شاب يُصوِّر نفسه أثناء سرقة "حمولة زبادي "مقلوبة أزد - جمال عسيري :- رفع ناشطون على الإنترنت، الخميس ، مقطع فيديو يُظهر مجموعة من المواطنين ينقلون جزءا من حمولة ناقلة ألبان ضخمة، بعد انقلابها على الأرض؛ إثر حادث مروري، إلى سيارتهم. وقال شخص حرص على تصوير نفسه أثناء تناول عبوة زبادي: "مصائب قوم عند قوم فوائد" في إشا..

    12-29-1435محليات
    آل كركمان يشدد على ضرورة مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب في المدارس أزد - أبها - سلطان مسلط :: وجه مدير عام التربية والتعليم بعسير جلوي بن محمد آل كركمان ، جميع مدارس المنطقة بضرورة التقيد بالأساليب الإجرائية لتنفيذ برنامج الفروق الفردية على مستوى المدرسة ، مشدداً على ضرورة تنفيذ هذه الأساليب بكل دقة ،وتزويد إدارة التوجيه والإرشاد بال..

    12-29-1435محليات
    رفض شعبي واسع لاقتراح رفع أسعار البنزين أزد - أحمد عسيري :- فجرت مطالبة أحد أعضاء مجلس الشورى أمس برفع أسعار البنزين داخل المملكة عبرمساواة السعر المحلي بالعالمي ، موجة من الجدل بين المواطنين الذين انتقدوا الاقتراح، وقالوا إن رفع السعر لن يكون مجديا إلا في حالة توفر وسائل النقل العام، فيما عارض آخرون هذا التو..

    12-29-1435محليات
    600 مفتش ومفتشة لتطبيق المرحلة الثالثة من “تأنيث المحال” السبت أزد - جمال عسيري :- يبدأ 600 مفتش ومفتشة من وزارة العمل يوم السبت المقبل، حملة تفتيشية على جميع محال الجلابيات ومستلزمات رعاية الأمومة بالمملكة، للتأكد من تطبيقهم المرحلة الثالثة من مراحل تأنيث المستلزمات النسائية. وأوضح وكيل وزارة العمل المساعد للبرامج الخاصة د. فهد..

    12-29-1435محليات
    3 جهات حكومية تتبادل الاتهامات بتعطيل مشاريع في مكة أزد - سلمان عباس :- قالت صحيفة محلية أن 3 جهات خدمية هي المياه والكهرباء والأمانة تبادلت الاتهامات فيما بينها على طاولة المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة مساء أمس الأول خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالمحسن آل الشيخ بحضور أمين العاصمة المقدسة الدكتور ..

    12-29-1435محليات
    سجن إماراتي10 سنوات حاول اغتصاب "سعودية متزوجة" في الصحراء بعد علاقة غرامية بينهما أزد - جمال عسيري :- قضت محكمة دبى الإبتدائية على إماراتي بالسجن عشر سنوات، لمحاولته اغتصاب سيدة سعودية متزوجة في الصحراء، بعد وقت قصير من تبادل الحديث معها في مقهى بأحد المراكز التجارية بدبى، بحسب صحيفة “غلف نيوز” الإماراتية. وفي تفاصيل القصة التي روتها المدعية (28 ع..

    12-29-1435محليات
     بالفيديو.. صاحب سيلفي الملايين يدافع عن نفسه ويروي تفاصيل الصورة أزد - سلمان عباس :- استغرب الشاب صالح بن سعيد الأحمري الذي التقط صورة “سيلفي” مع أموال والده من تشويه سمعته بسبب أموال لم يستطع إيداعها في البنك بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك كونها مغلقة بعد مجموعة صفقات في تجارة المواشي وحلول موسم بيع الأضاحي كون والده من أشهر تجار بيع..

    12-29-1435الحوادث
    اعتداء على 5 طالبات ابتدائية ومحاولة "اغتصاب "إحداهن أزد - أحمد عسيري :- تعرضت خمس طالبات يدرسن في المرحلة الابتدائية، إلى محاولة تحرش، إضافة إلى الاعتداء الجسدي بالضرب، من جانب شخص “مجهول”، وذلك أثناء انتظارهن الحافلة التي تأخرت في نقلهن إلى منازلهن، وترقد جميع الفتيات على الأسرة البيضاء، موزعات على عدد من مستشفيات المن..

    12-29-1435محليات
    تطورات قضية القاضي: إعدام المتهم ليس مؤكداً.. وإخضاع موقع بيع السيارات لـ الشهادة..والطب الشرعي انتهى من فحص الجثمان أزد - أحمد عسيري :- كلّفت الأجهزة الأمنية في مدينة لوس أمجلوس، فريقاً خاصاً بالتحري. وعمل الفريق لوقتٍ طويل على مراجعة مئات من تسجيلات الكاميرات الموزعة في مناطق مختلفة ومتباعدة، من أجل البحث عن إثباتات إضافية على المتهم بقتل الطالب السعودي عبدالله القاضي المبتعث لدراسة..

    12-29-1435محليات
    الصحة: لم نتأخر في إسعاف الطالب "حقوي" إلا أنه وصل المستشفى ميتاً سريرياً أزد - سلمان عباس :- نفى مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور سامي باداوود أن يكون مستشفى الملك عبد العزيز تباطأ في تقديم الخدمة الطبية للطالب محمد حقوي، الذي توفي نتيجة شجار بمدرسته، مؤكداً أن الطالب وصل المستشفى وهو في حالة وفاة سريرية، وأجري له إنعاش قلبي ورؤي فوراً. وب..

    12-29-1435محليات
     بالفيديو.. "العرفج": نجاح اكتتاب البنك الأهلي سيسقط "قدسية" الفتوى أزد - جمال عسيري :- أكد الكاتب "أحمد العرفج" أن قدسية "الفتوى" ستسقط إذا ما نجح اكتتاب البنك الأهلي خلال الأيام القادمة، معللاً ذلك بقوله: "مرحلة الاكتتاب في البنك الأهلي هي أصعب فترة في علاقة السعودي بالفتاوى". وانتقد "العرفج" -خلال استضافته في البرنامج الأسبوعي "..

    12-29-1435محليات
    جوّالان لكل شخص في المملكة أزد - جمال عسيري :- وصل عدد شرائح المشتركين في الهاتف الجوال 51.4 مليون شريحة في حين يبلغ عدد سكان المملكة 27 مليون نسمة، وهو ما يعني أن كل شخص في المملكة لديه هاتفان جوالان، وذلك بحسب ما جاء في “الشرق”. كانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد كشفت أن عدد المشتركين ف..

    12-29-1435محليات
    السفير الهندي بالمملكة: إجراءات تعرقل وصول العاملات المنزليات أزد - سلمان عباس :- قال السفير الهندي في المملكة السيد حامد علي روا: إن هناك إجراءات تعرقل وصول العاملات المنزليات من الهند بالسرعة المأمولة إلى أسواق المملكة، ولكنه استدرك قائلاً: أعتقد أن اتفاق العقد الموحد الذي تم بين وزارة العمل السعودية مع المسؤولين الهنود الشهر ال..

    12-29-1435محليات
    وفاة “كبير سدنة الكعبة” الشيخ عبدالقادر الشيبي أزد - سلمان عباس :- توفي صباح اليوم الخميس كبير سدنة الكعبة المشرفة، الشيخ عبدالقادر بن طه الشيبي, بعد معاناة مع المرض, وسوف يصلى عليه بعد صلاة العصر ويتم الدفن في مقبرة المعلاة بمكة المكرمة. وندعو الله أن يتقبل الفقيد قبولا حسنا، وأن يدخله فسيح جناته مع الشهداء وال..

    12-29-1435محليات
    متهم يشكر القاضي عقب سجنه عامين أزد - سلمان عباس :- أصدرت المحكمة الجزائية في محافظة القطيف حكمين في قضايا مخدرات أمس، وتعود تفاصيل الحكم الأول إلى السجن مدة عامين، فيما تعود تفاصيل القضية الثانية إلى السجن 4 أشهر والمنع من السفر عامين بعد تنفيذ الحكم. وقدم الشاب - الذي جلس في السجن مدة 6 أشهر - شك..

    12-29-1435محليات
    فتح حسابات بنكية للمدارس .. و200 ريال لنظافة كل غرفة مدرسية أزد - جمال عسيري :- أنهت اللجنة المشكلة من وزارة التربية والتعليم و وزارة المالية مناقشتها فيما يخص إعادة النظر في زيادة مخصصات المدارس حيث خلصت إلى رفع معدل احتساب تكلفة النظافة من 100 ريال إلى 200 ريال لكل غرفة بالمبنى المدرسي شهرياً كما أضافت اللجنة بعض أعمال الصيانة..

    12-29-1435محليات
    داوود الشريان يتقدم ببلاغ على الهواء لإغلاق فضائية دينية تُبَث من المملكة أزد - جمال عسيري :- طالب الإعلامي داوود الشريان مقدم برنامج "الثامنة" على قناة "MBC" بإغلاق فضائية دينية أكد أنها تخالف النظام، متهماً وزارة الإعلام بأنها لا تدري عنها شيئاً. وأشار الشريان خلال حلقة أمس (الأربعاء) إلى أن قناة "شدا الحرية" التي تبث من المملكة تستوجب ا..

    12-29-1435محليات
    جامعة الجوف تفصل 4 "بويات" عُثر بحوزتهن على سكاكين وولاعات أزد - سلمان عباس :- كشفت مصادر مطلعة عن إصدار مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري أمس (الأربعاء) قراراً بفصل أربع طالبات "بويات" من الجامعة. وأوضحت المصادر وفقاً لصحيفة عاجل أن فصل الطالبات جاء عقب العثور على سكاكين ومقصات وولاعات بحوزتهن، مشيرة إلى أن هؤلاء الطا..

    12-29-1435محليات
    العدل: 33 ألف طلاق و11 ألف زواج.. و434 خلعاً خلال عام أزد - أحمد عسيري :- كشفت وزارة العدل عن 33954 حالة طلاق خلال العام الحالي، فيما بلغت حالات الخلع على مستوى مناطق البلاد كافة 434 إثبات خلع، بينما دخل حالات الزواج 11817 عن الفترة الزمنية نفسها. وأشار إحصاء حديث إلى تضخم أعداد حالات الطلاق والخلع المسجلة في المحاكم با..

    12-29-1435محليات
    مصادر: فصل “التجارة” عن “الصناعة” خلال 30 شهراً أزد - أحمد عسيري :- كشفت مصادر عن إمكانية صدور قرار خلال 30 شهرا يقضي بفصل وزارة التجارة والصناعة إلى وزارتين تختص إحداهما بالشؤون التجارية، والأخرى بالشؤون الصناعية. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب مساع حثيثة بذلتها العديد من الجهات المختصة في القطاعين الحكومي والخاص من أ..

    12-29-1435محليات
    كيف نجحت السعودية في تفكيك التحالف الإقليمي في الشرق الأوسط؟ أزد - سلمان عباس :- لقد نجحت المملكة العربية السعودية من الناحية الاستراتيجية في تفكيك التحالف شبه الموضوعي في المنطقة الذي كان يتشكل من إيران وتركيا وإسرائيل، على حساب الدول العربية كلها، حيث ظلت هذه الدول الثلاث تحديدا منذ نهاية الحرب الباردة عام 1989 تتصارع على احتكا..



    أخبار عسير
    جامعة الملك خالد تتقدم في التصنيف العالمي بفارق (35) مرتبة عن التصنيف السابق
    جامعة الملك خالد تتقدم في التصنيف العالمي بفارق (35) مرتبة عن التصنيف السابق
    تلقت جامعة الملك خالد مؤخراً خطاباً من منظمة (QS) العالمية، التي تعنى بالترتيب العالمي للجامعات، يفيد بأن الجامعة صنفت كواحدة من أفضل (700) جامعة على مستوى العالم، كما تصدرت قائمة الجامعات السعودية بحسب تصنيف المنظمة في معدل تطوير الاداء. وتقدمت الجامعة عالمياً بمعدل (35) مرتبة لتحتل المرتبة (604)، بعد أن كانت في المرتبة (639)، وقد أكد رئيس قسم الابحاث بمركز معلومات المنظمة ..
    أحداث عالمية
    أنباء عن مقتل ضابط سعودي انضم إلى صفوف داعش في معركة عين العرب بـ كوباني
    أنباء عن مقتل ضابط سعودي انضم إلى صفوف داعش في معركة عين العرب بـ كوباني
    تواردت أنباء نقلاً عن تقارير إخبارية لمواقع كردية عن مقتل ضابط أمن سعودي، انضم إلى صفوف مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش”، على يد وحدات حماية الشعب الكردية في معركة عين العرب بـ “كوباني”. وقالت التقارير إن الضابط يحمل رتبة رائد، ويعمل سابقاً في أحد القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، قبل أن ينشق عنها وينظم لصفوف التنظيم، وذلك حسب موقع “عين اليوم”. وتدا..
    الحوادث
    إغلاق ثلاثة مطاعم مخالفة في نجران
    إغلاق ثلاثة مطاعم مخالفة في نجران
    قامت إدارة الرقابة الشاملة بأمانة منطقة نجران ضمن جولاتها الرقابية المستمرة بإغلاق ثلاثة مطاعم مخالفة الاشتراطات الصحية صرح بذلك مدير ادارة الرقابة الشاملة عبد العلي المكرمي الذي أكد أن المراقبين خلال جولاتهم الاعتيادية للفترة الصباحية قاموا بإغلاق عدد ثلاثة مطاعم بحي أبا السعود بالبلد حيث سجلت عدد من المخالفات تختص بالصحة العامة وسوء تداول المواد الغذائية مضيفاً بأنه سيتم تطبي..
    متنوعة
    "كاميرا" تزرع في العين لعلاج ضعف النظر بعد سن الـ40
    "كاميرا" تزرع في العين لعلاج ضعف النظر بعد سن الـ40
    نجح فريق من العلماء الأميركيين في ابتكار جهاز جديد يزرع في العين لعلاج ضعف النظر الذي يحدث مع التقدم في العمر، يعد هذا الجهاز آمناً أما مدة عملية الزرع فتستغرق عشر دقائق فقط. والاختراع الطبي هو عبارة عن جهاز يتم زرعه في العين لعلاج ضعف النظر الذي يحدث مع التقدم في العمر. فبعد سن الأربعين عادة ما يضعف النظر تدريجياً ويصبح من الصعب رؤية الأجسام القريبة بوضوح، وهذه الحالة تصيب ..
    رياضة
     بالفيديو.. جولة حرة للاعبي الهلال في سيدني
    بالفيديو.. جولة حرة للاعبي الهلال في سيدني
    خرج لاعبو الهلال من الضغط النفسي والتركيز الفني في مباراة سيدني الأسترالي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا التي ستقام يوم السبت المقبل لساعات قليلة بعدما منحهم الروماني ريجكامف المدير الفني للفريق راحة ظهر أمس للاستمتاع بجولة حرة في مدينة سيدني. وبحسب تقرير أذاعه برنامج "في المرمى" فقد انقسم لاعبو الزعيم إلى مجموعات صغيرة توزعت على أماكن مختلفة حيث اختارت المجموعة التي تضم كل ..
    أدب و ثقافة
    طالبات جامعة الدمام يهددن مستقبل أعضاء هيئة التدريس المتطرفين
    طالبات جامعة الدمام يهددن مستقبل أعضاء هيئة التدريس المتطرفين
    قررن طالبات في جامعة الدمام، على رفع خطابات «سرية» لإدارة الجامعة، «في حال لاحظن تشدداً على أعضاء هيئة التدريس» بحسب قولهن. وبحسب صحيفة الحياة كشفت الطالبات أن مفاجأتهن في الدكتورة إيمان مصطفى البُغا، أدت إلى إطلاق مبادرة «الإبلاغ بطرق سرية عن أعضاء الهيئة التدريسية «المتشددات». وقالت إحدى الطالبات: «الإسلام دين الوسط، ولا مجال للمغالاة والتطرف فيه، فالوسطية في الدين واجبة..

    حـلول البطالة

    أخبار المناطق

    مجتمع أزد





    • 367.jpg
    • 366.jpg
    • 365.jpg
    • 364.jpg
    • 363.jpg
    • 362.jpg
    • 361.jpg
    • 360.jpg
    • 359.jpg
    • 358.jpg
    • 357.jpg
    • 356.jpg
    • 355.jpg
    • 354.jpg
    • 353.jpg
    • 352.jpg
    • 351.jpg
    • 350.jpg
    • 349.jpg
    • 348.jpg
    • 347.jpg
    • 346.jpg
    • 345.jpg
    • 344.jpg
    • 343.jpg
    • 342.jpg
    • 341.jpg
    • 340.jpg
    • 339.jpg
    • 338.jpg
    • 337.jpg
    • 336.jpg
    • 335.jpg
    • 334.jpg
    • 333.jpg
    • 332.jpg
    • 331.jpg
    • 330.jpg
    • 329.jpg
    • 328.jpg
    • 327.jpg
    • 326.jpg
    • 325.jpg
    • 324.jpg
    • 323.jpg
    • 322.jpg
    • 321.jpg
    • 320.jpg
    • 319.jpg
    • 318.jpg
    • 317.jpg
    • 316.jpg
    • 315.jpg
    • 314.jpg
    • 313.jpg
    • 312.jpg
    • 311.jpg
    • 310.jpg
    • 309.jpg
    • 308.jpg
    • 307.jpg
    • 306.jpg
    • 305.jpg
    • 304.jpg
    • 303.jpg
    • 302.jpg
    • 301.jpg
    • 300.jpg
    • 299.jpg
    • 298.jpg
    • 297.jpg
    • 296.jpg
    • 295.jpg
    • 294.jpg
    • 293.png
    • 292.jpg
    • 291.jpg
    • 290.jpg
    • 289.jpg
    • 288.jpg
    • 287.jpg
    • 286.jpg
    • 285.jpg
    • 284.jpg
    • 283.jpg
    • 282.jpg
    • 281.png
    • 280.jpg
    • 279.jpg
    • 278.jpg
    • 277.jpg
    • 276.jpg
    • 275.jpg
    • 274.jpg
    • 273.jpg
    • 272.jpg
    • 271.jpg
    • 270.jpg
    • 269.jpg
    • 268.jpg
    • 267.jpg
    • 266.jpg
    • 265.jpg
    • 264.jpg
    • 263.jpg
    • 262.jpg
    • 261.jpg
    • 260.jpg
    • 259.jpg
    • 258.jpg
    • 257.jpg
    • 255.jpg
    • 254.jpg
    • 253.jpg
    • 252.jpg
    • 251.jpg
    • 250.jpg
    • 249.jpg
    • 248.jpg
    • 247.jpg
    • 246.jpg
    • 245.jpg
    • 244.jpg
    • 243.jpg
    • 242.jpg
    • 241.jpg
    • 240.jpg
    • 239.jpg
    • 238.jpg
    • 237.jpg
    • 236.jpg
    • 235.jpg
    • 234.jpg
    • 233.jpg
    • 232.jpg
    • 231.jpg
    • 230.jpg
    • 229.jpg
    • 228.jpg
    • 227.jpg
    • 226.jpg
    • 225.jpg
    • 224.jpg
    • 223.jpg
    • 222.jpg
    • 221.jpg
    • 220.jpg
    • 219.jpg
    • 218.jpg
    • 217.jpg
    • 216.jpg
    • 215.jpg
    • 214.jpg
    • 213.jpg
    • 212.jpg
    • 211.jpg
    • 210.jpg
    • 209.jpg
    • 208.jpg
    • 207.jpg
    • 206.jpg
    • 205.jpg
    • 204.jpg
    • 203.jpg
    • 202.jpg
    • 201.jpg
    • 200.jpg
    • 199.jpg
    • 197.jpg
    • 196.jpg
    • 195.jpg
    • 194.jpg
    • 193.jpg
    • 192.jpg
    • 191.jpg
    • 190.jpg
    • 189.jpg
    • 188.jpg
    • 187.jpg
    • 186.jpg
    • 185.jpg
    • 184.jpg
    • 183.jpg
    • 182.jpg
    • 181.jpg
    • 180.jpg
    • 179.jpg
    • 178.jpg
    • 177.jpg
    • 176.jpg
    • 175.jpg
    • 174.jpg
    • 173.jpg
    • 172.jpg
    • 171.jpg
    • 170.jpg
    • 169.jpg
    • 168.jpg
    • 167.jpg
    • 166.jpg
    • 165.jpg
    • 164.jpg
    • 163.jpg
    • 162.jpg
    • 161.jpg
    • 160.jpg
    • 159.jpg
    • 158.jpg
    • 157.jpg
    • 156.jpg
    • 155.jpg
    • 154.jpg
    • 153.jpg
    • 152.jpg
    • 151.jpg
    • 150.jpg
    • 149.jpg
    • 148.jpg
    • 147.jpg
    • 146.jpg
    • 145.jpg
    • 144.jpg
    • 143.jpg
    • 142.jpg
    • 141.jpg
    • 140.jpg
    • 139.jpg
    • 138.jpg
    • 137.jpg
    • 136.jpg
    • 135.jpg
    • 134.jpg
    • 133.jpg
    • 132.jpg
    • 131.jpg
    • 130.jpg
    • 129.jpg
    • 128.jpg
    • 127.jpg
    • 126.jpg
    • 125.jpg
    • 124.jpg
    • 123.jpg
    • 122.jpg
    • 121.jpg
    • 120.jpg
    • 119.jpg
    • 118.jpg
    • 117.jpg
    • 116.jpg
    • 115.jpg
    • 114.jpg
    • 113.jpg
    • 112.jpg
    • 111.jpg
    • 110.jpg
    • 109.jpg
    • 108.jpg
    • 107.jpg
    • 106.jpg
    • 105.jpg
    • 104.jpg
    • 103.jpg
    • 102.jpg
    • 101.jpg
    • 100.jpg
    • 99.jpg
    • 98.jpg
    • 97.jpg
    • 96.jpg
    • 95.jpg
    • 94.jpg
    • 93.png
    • 92.jpg
    • 91.jpg
    • 90.jpg
    • 89.jpg
    • 88.jpg
    • 87.jpg
    • 86.jpg
    • 85.jpg
    • 84.jpg
    • 83.jpg
    • 82.jpg
    • 81.jpg
    • 80.jpg
    • 79.jpg
    • 78.jpg
    • 77.jpg
    • 76.jpg
    • 75.jpg
    • 74.jpg
    • 73.jpg
    • 71.jpg
    • 70.jpg
    • 69.jpg
    • 68.jpg
    • 67.jpg
    • 66.jpg
    • 65.jpg
    • 63.jpg
    • 62.jpg
    • 61.jpg
    • 60.jpg
    • 59.jpg
    • 58.jpg
    • 57.jpg
    • 56.jpg
    • 55.jpg
    • 54.jpg
    • 53.jpg
    • 52.jpg
    • 51.jpg
    • 50.jpg
    • 49.jpg
    • 48.jpg
    • 47.jpg
    • 46.jpg
    • 45.jpg
    • 44.jpg
    • 43.jpg
    • 42.jpg
    • 41.jpg
    • 40.jpg
    • 39.jpg
    • 38.jpg
    • 37.jpg
    • 36.jpg
    • 35.jpg
    • 34.jpg
    • 33.jpg
    • 32.jpg
    • 31.jpg
    • 30.jpg
    • 29.jpg
    • 28.jpg
    • 27.jpg
    • 26.jpg
    • 25.jpg
    • 24.jpg
    • 23.jpg
    • 22.jpg
    • 21.jpg
    • 20.jpg
    • 19.jpg
    • 18.jpg
    • 17.jpg
    • 16.jpg
    • 15.jpg
    • 14.jpg
    • 13.jpg
    • 12.jpg
    • 11.jpg
    • 10.jpg
    • 9.jpg
    • 8.jpg
    • 7.jpg
    • 6.jpg
    • 5.jpg
    • 4.jpg
    • 3.jpg
    • 2.jpg
    • 1.jpg
    المزيد...
    left
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    right
    المزيد...

    أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني