جديد الأخبار

بالفيديو.. تلاوة قرآنية منسوبة للملك سلمان تجتذب المغردين.. وخادم الحرمين يوضح حقيقتهافتاة تبتلع فرشاة أسنان .. وفريق طبي يستخرجها بالصورة.. مواطن يطعم الفقراء والمساكين لمدة 3 أيام صدقة عن الملك الراحلالنصر يتعاقد مع مهاجمين لاتينيين لستة أشهربالفيديو.. محمد الشلهوب: لقب "الصويصة" مدعاة للفخررئيس النصر يكشف لجماهيره أسرار المفاوضات ومماطلة مورا"الأمم المتحدة" توافق على طلب المملكة مناقشة قضية ازدراء الأديانالكشف عن تفاصيل قتل امرأة لزوجها طعناً وحرقاً في وزيرية جدةعسير: ضبط ذخيرة حية وسلاح "كلاشينكوف" مخبأة في سيارة مواطن برفقة عائلتهالمعارضة تسيطر على أحد ألوية جيش الأسد وتأسر قائده

الإثنين 6 ربيع الثاني 1436 / 26 يناير 2015

  • لاقى مقطع صوتي يشتمل على تلاوة قرآنية اتسمت بالخشوع منسوبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز انتشاراً واسعاً اليوم (الاثنين) على المواقع الإلكترونية وبين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. وحظي المقطع بتداول عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم القارئ الكويتي مشاري العفاسي الذي نشر المقطع على صفحته بموقع "فيسبوك"، معلقاً: "تلاوة من سورة المزمل لخا.. [المزيد ...]

  • سجلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بعسير ، بيعتها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله ، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز ،ولولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف ـ يحفظهما الله ـ من خلال عدة وسائل وقنوات أبرزها جدارية ضخمة تزيد مساحتها على 100 متر مربع،و تتوسط مدينة أبها تحمل عبارة" نبايعكم على السمع والطاعة " . وأوضح مدير.. [المزيد ...]

  • كشف الشاعر القطري المعروف محمد بن فطيس المري الذي اشتهر بلقب شاعر المليون عبر إذاعة يو إف إم ، عن عميق حزنه على فقيد الأمتين العربية والإسلامية الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يرحمه الله – بقصيدة شعرية تتناول المصاب الجلل بغياب الملك عبدالله، موضحاً إلى أن مصاب المملكة العربية السعودية هو مصاب لجميع الدول وقال نحن شعب واحد وبقادة عدة. وجاءت القصيدة كالتالي : أحسن الله قبل أعزيكم .. [المزيد ...]

  • استطاعت عدسة “مصور الملك” المبدع بندر الجلعود في التقاط أجمل الصور المعبرة والمؤثرة بعد وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله-. وبعد جولة من الصور الاحترافية التي ظهرت في أصعب وأشد المواقف نظراً للمنظر المهيب والحزين على فراق “فقيد الأمة”، لم تُخفى إبداعات “الجلعود”، وما إن نشر صوره حتى ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل أثرها إلى جميع المغردين .. [المزيد ...]

  • روى الأطباء الخاصون للراحل خادم الحرمين الشريفين رحلة المرض الأخيرة، مستعيدين ذكريات أكثر من 45 عاما من العمر كانوا خلالها أطباء خاصين للراحل في حله وترحاله. وهنا يقول الدكتور عبدالله الحديب، رئيس الخدمات الإسعافية في العيادات الملكية، الذي رافق الملك طيلة عشر سنوات، إن الراحل أثناء فترة مرضه الأخيرة كان يسأل عن أحوال الوطن والمواطن، وكان بالرغم من نصائح الفريق الطبي له بعد.. [المزيد ...]


  • مـحـطات أزد            


  • 04-06-1436محليات
    فتاة تبتلع فرشاة أسنان .. وفريق طبي يستخرجها أزد - أحمد عسيري :- نجح فريق طبي سعودي بمستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة في استخراج فرشاة أسنان طولها قدر بنحو 20 سم من معدة فتاة عمرها 15 عاماً، وذلك باستخدام المنظار. ووفقاً لما ذكرته صحيفة "مكة"، فإن الفتاة كانت تنظف أسنانها عندما ابتلعت الفرشاة، ونقلت على أثره..

    04-06-1436محليات
     بالصورة.. مواطن يطعم الفقراء والمساكين لمدة 3 أيام صدقة عن الملك الراحل أزد - سلمان عباس :- أقدم مواطن في محافظة ضمد بمنطقة جازان على تقديم وجبات مجانية لمدة 3 أيام، صدقة عن فقيد الشعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله. ورفع المواطن محمد خواجي لوحة بأحد المطاعم في المحافظة، نعى فيها الملك عبدالله، مبايعاً خادم الحرمين الشريفين الملك س..

    04-06-1436محليات
    "الأمم المتحدة" توافق على طلب المملكة مناقشة قضية ازدراء الأديان أزد - جمال عسيري :- وافق مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان على طلب المملكة العربية السعودية، بمناقشة قضية ازدراء الأديان، وذلك بعد إعادة مجلة "شارلي إيبدو" نشر رسوم مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، مقرراً طرح مشروع قرار حول القضية للتصويت في دورة المجلس القادمة في شهر ما..

    04-06-1436محليات
    تأجيل مهرجان "الجنادرية" إلى العام القادم أزد - سلمان عباس :- صرح مصدر مسؤول باللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية)، بأنه تقرر تأجيل المهرجان إلى العام القادم 1437هـ. وأوضح المصدر، وفقاً لـ "واس"، أن القرار يأتي نظراً لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله-. ..

    04-06-1436محليات
     بالفيديو.. فقيد الأمة يتحدث بحزن في رثاء الملك الحسين بن طلال أزد - أحمد عسيري :- في فيديو نادر يعبر عن التلقائية والصدق والعفوية التي كان يتميز بها فقيد الأمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز – يرحمه الله -، خنقته العبرات وهو يتحدث عن أخيه الراحل الملك الحسين بن طلال ملك المملكة الأردنية الهاشمية خلال مشاركته في تشييع جنازته في الثام..

    04-06-1436محليات
    بالصورة.. مواطنون يصورون أنفسهم بنفس الوضعية بعد 30 سنة أزد - أحمد آل عامر :- نشر مواطنون من محافظة الزلفى مساء أمس الأحد على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة لهم قبل ٣٠ سنة وصورة أخرى حاليا بنفس العدد والترتيب والموقع. http://www.alazd.net/contents/myuppic/054c62789dc27c.jpg

    04-06-1436محليات
    صور نادرة للملك سلمان مشاركاً بالمقاومة الشعبية بمصر عام 56 ومع الرئيسين نجيب وعبدالناصر أزد - سلمان عباس :- أبرزت صور نادرة تناقلها النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أثناء مشاركته خلال مرحلة شبابه في المقاومة الشعبية المصرية ضد العدوان الثلاثي عام 1956. وبدا الملك سلمان مرتدياً الزي الرسمي للمقاومة ويقف ب..

    04-06-1436محليات
    بالفيديو.. مواطن ينحر "قعودين" صدقةً عن الملك عبدالله وتهنئةً للملك سلمان أزد - جمال عسيري :- قام مواطن يدعى عبدالمحسن الحارثي بنحر قعودين، مشيراً إلى أن الأول صدقة عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله -، والثاني بمناسبة تولّي الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم. وقال الحارثي خلال مقطع مصور متداول على وسائل التواصل الاجتماعي إنه يتذ..

    04-06-1436محليات
    عقاريون: زيادة الأدوار توفر الوحدات السكنية وتخفض الأسعار أزد - جمال عسيري :- أكد العديد من المختصين في المجال العقاري أن إعادة النظر في زيادة عدد الأدوار بالأحياء السكنية ومنح الأمانات في كل منطقة صلاحيات تحديدها وفق ما تقتضيه المصلحة العامة ويتلاءم مع النمو السكاني سوف يساهم في توفير الوحدات السكنية المناسبة ويؤدي لخفض أسعار..

    04-06-1436محليات
    3 تصنيفات أمنية في إصلاحيات الرياض وجدة والطائف أزد - أحمد عسيري :- فيما أعلنت مصادر مطلعة عن قرب الانتهاء من بناء إصلاحيات الرياض وجدة والطائف، أكد مسؤول بوزارة الداخلية لـ»مكة» أن الجانب الأمني بتلك الإصلاحيات الجديدة روعي فيه ثلاثة تصنيفات، وهي وحدات منفصلة مزودة بتجهيزات مشددة، وأخرى ذات تحصين متوسط، وثالثة بلا ت..

    04-06-1436محليات
    الشورى يناقش نظامي مزاولة المهن الهندسية والأشغال العامة أزد - جمال عسيري :- يناقش مجلس الشورى اليوم وغدا، عدداً من الموضوعات، على رأسها؛ نظاما مزاولة المهن الهندسية والأشغال العامة والبنى التحتية قبل التصويت على ملاءمتهما. كما يناقش تقارير وزارة الشؤون الاجتماعية، الهيئة العامة للغذاء والدواء، اللجنة المالية بشأن دراسة رس..

    04-06-1436محليات
    الإسكان تتجاهل سكان القرى وقائمة الصندوق العقاري أزد - سلمان عباس :- بعد أكثر من أربع سنوات على مواعيد وزارة الإسكان بحل أزمة السكن فقدت الوزارة مصداقيتها لدى المواطنين المنتظرين في قائمة صندوق التنمية العقاري منذ 10 سنوات بعد أن تجاهلتهم والتفتت إلى المواطنين الذين لا يملكون الأراضي ووضعتهم في المقدمة وقالت انها ستوز..

    04-06-1436محليات
    "الشؤون الإسلامية" تضع 4 شروط لعمل الدعاة وتحدد آليات مراقبتهم أزد - الرياض :- اشترطت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، على من يؤذن له بالدعوة ضمن البرامج الدعوية المؤقتة، بأن يكون متخصصاً في الشريعة وأن يحصل على تزكية من علماء معروفين، إضافة إلى أن يكون معروفاً بالوسطية وحسن التوجه ومعروف كذلك بالغيرة على الدين..

    04-06-1436محليات
     بالفيديو.. حقيقة تقبيل عضوة شورى للملك سلمان أزد - جمال عسيري :- تسبب فيديو متداول لتقبيل إحدى عضوات مجلس الشورى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أثناء تقديم عضوات الشورى المبايعة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد في إثارة جدل واسع بين متناقلي الفيديو. وتبين أن من قبلت الملك سلمان بن..

    04-06-1436محليات
    صورة جديدة لصاحب جدارية فقيد الأمة أزد - سلمان عباس :- رسم صاحب جدارية “فقيد الأمة” الرسام أحمد زهير، صورة تعبر عن وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- رحمه الله-، ومبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث رسم ” زهير” الملك عبدالله وهو راحل بينما رسم الملك سلمان وهو قا..

    04-05-1436محليات
    محمد بن نايف: سأعمل بكل إخلاص في أداء المسؤولية الجسيمة وفق ما يتطلع إليه الملك والشعب أزد - جمال عسيري :- قال الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إنه يعتز بالثقة السامية التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، راجياً من الله التوفيق في حمل هذه الأمانة العظيمة والمسؤولية ا..

    04-05-1436محليات
     "مستشار الفقيد"..بندر بن سلمان: الملك عبدالله أمر قائد الطائرة بعدم الهبوط لهذا السبب! أزد - أحمد عسيري :- كان حريصا على الصلاة في وقتها، ولا يمكن أن يتساهل فيها في حلّه وترحاله في البر والجو" .. هكذا سرد الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار الملك عبدالله- يرحمه الله- الذي بدأ حديثه بنبرة حزن شديد؛ مستذكرا عديدا من القصص التى شاهدها وعاصرها..

    04-05-1436محليات
    الملك عبدالله... امتزاج «التواضع» و«الهيبة» غلّف قصة حكمه طوال 9 أعوام أزد - جمال عسيري :- تقف الكلمات في حيرة لرصد أحداث وفصول رواية والد السعوديين المغفور له الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وتقف في سرد طويل لمجريات قصة يعرف تفاصيلها شعب السعودية بأكمله، إذ يصف البعض «تواضعه» ولين جانبه بتلقائية فريدة، تلتقطها الكاميرات حباً وولاءً له، منذ ا..

    04-05-1436محليات
    5 شبان يسيرون مئات الكيلومترات لنعي "عبدالله" ومبايعة "سلمان أزد - أحمد آل عامر :- انطلق مجموعة من الشباب في مسيرة سيرًا على الأقدام، بدأوها من مطار الملك فهد الدولي بالدمام ولا يزالون في طريقهم إلى القصر الملكي بالرياض لتقديم واجب العزاء في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (رحمه الله). كما يسعى الشباب الخمسة إلى مبايعة خ..

    04-05-1436محليات
     بالفيديو.. أول مرثية للملك عبدالله بصوت حارسه: أشهد لك مواقف ما وقفها سواك أزد - سلمان عباس :- تداول ناشطون في مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأول مرثية للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، بصوت حارسه الشخصي العقيد عبدالعزيز الفغم، حيث غالبته الدموع وهو يلقيها. وجاء في مقطع المرثية: شاقني طيب مدك يا الكريم بعطاك/ وشاقني بك شموخك..

    04-05-1436محليات
    شاهد..ماذا رسم” محب” لفقيد الأمة على الجدار أزد - أحمد عسيري :- لم يتمالك أحد المحبين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- هول الفاجعة في فقده ، حيث لجأ إلى جدارٍ حوله لتفيض به مشاعره. وكتب الرسام على الجدار بعد رسمته لفقيد الأمة والكتابة قائلاً:”وين رايح!،التفت سلم..ماروينا من حنانك و..

    04-05-1436محليات
    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد أزد - سلمان عباس :- توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطاً للرياح السطحية على مناطق الحدود الشمالية والجوف وتبوك ومكة المكرمة والمدينة المنورة تمتد و حائل والقصيم والرياض و نجران وعسير ، فيما تبقى السماء غ..

    04-05-1436أدب و ثقافة
    تخصيص الإذاعة الصباحية والحصة الأولى في المعاهد العلمية عن جهود الملك عبدالله رحمه الله أزد - أحمد عسيري :- وجه فضيلة وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون المعاهد العلمية الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن جميع فروع المعاهد العلمية في مناطق المملكة كافة بتخصص الإذاعة الصباحية في المعاهد العلمية عن جهود فقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا..

    04-05-1436محليات
    وزارة العمل: ترحيل المواعيد المحجوزة بمكاتب العمل من اليوم إلى غدٍ الإثنين أزد - سلمان عباس :- أصدرت وزارة العمل تعميماً لجميع مكاتب العمل في كافة مناطق المملكة، بترحيل مواعيد اليوم الأحد إلى غدٍ الإثنين. وأوضح وكيل وزارة العمل لخدمات العملاء والعلاقات العمالية زياد الصايغ، أنه بإمكان مراجعي الوزارة الذين لديهم مواعيد خدمة مجدولة لدى مكاتب ..

    04-05-1436محليات
    بالصور.. الملك سلمان يتلقى التعازي من الأمراء وقادة الدول الشقيقة والصديقة أزد - أحمد عسيري :- تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ في قصر اليمامة بالرياض مساء اليوم التعازي في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله، من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول ال..



    الحوادث
    الكشف عن تفاصيل قتل امرأة لزوجها طعناً وحرقاً في وزيرية جدة
    الكشف عن تفاصيل قتل امرأة لزوجها طعناً وحرقاً في وزيرية جدة
    كشف عدد من جيران قتيل حي الوزيرية بجدة المحروق على يد زوجته تفاصيل جديدة عن الحادثة، حيث أشاروا إلى أن غياب ابنته في بيت خالها كان سبب الخلاف بين الزوجين، وأن القتيل كان هادئ الطباع، بينما كشف مصدر طبى أن الجانية أحيلت لمستشفى الصحة النفسية. كانت الزوجة قد طعنت، أمس الأحد، الزوج طعنتين، إحداهما في الرقبة والأخرى في البطن، ثم أقدمت على إحراق جثته داخل المنزل؛ حيث أكد الناطق..
    رياضة
    بالفيديو.. محمد الشلهوب: لقب "الصويصة" مدعاة للفخر
    بالفيديو.. محمد الشلهوب: لقب "الصويصة" مدعاة للفخر
    يعترف محمد الشلهوب، لاعب الهلال، بان لقب "الصويصة" الذي ناداه الملك عبدالله بن عبدالعزيز به في أحد الأيام، مفخرة له عندما يسمعه من الأصدقاء أو العائلة. ويقول الشلهوب عن الملك الراحل:" كانت مواقفه معي بالتحديد لا تنسى، كنت أشعر عندما أقابله بأني أمام أب، وليس ملك، لشخصيته المتواضعة وقربه منّا". وواصل الشلهوب حديثه:" كان صاحب روح مرحة، كلمة الصويصة لا يمكن أن أنساها، الكل ي..
    أحداث عالمية
    المعارضة تسيطر على أحد ألوية جيش الأسد وتأسر قائده
    المعارضة تسيطر على أحد ألوية جيش الأسد وتأسر قائده
    أفادت شبكة سوريا مباشر أن فصائل من المعارضة حققت تقدما نوعيا على الجبهة الجنوبية معلنة السيطرة بالكامل على اللواء 82 حيث تمكنت من أسر قائد عمليات اللواء في جيش النظام. ويعتبر اللواء 82 من أكبر ألوية الدفاع الجوي في سوريا وأبرز الألوية المقاتلة في المنطقة كما يعد عقدة حيوية واستراتيجية هامة كونه يحتل مواقع متقدمة لتأمين باقي التشكيلات العسكرية. من جهة أخرى، اعتصم عدد من ال..
    متنوعة
    إطلاق اسم الملك عبدالله على الدائري السادس بالكويت
    إطلاق اسم الملك عبدالله على الدائري السادس بالكويت
    يصل الرياض اليوم وفد مجلس الأمة الكويتي برئاسة مرزوق الغانم لتقديم التعازي في وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز. وقال رئيس لجنة الداخلية والدفاع في المجلس عبدالله المعيوف، إن المجلس تقدم باقتراحين لإطلاق اسم الملك الراحل على «الدائري السادس» وهو أحد الطرق الرئيسة في الكويت. وأضاف أنه سيتم تخصيص ساعتين من جلسة غد الثلاثاء للحديث عن مناقب الفقيد الكبير والذي خدم العروبة والإ..
    أخبار عسير
    جامعة الملك خالد تطلق خدمة مبايعة خادم الحرمين الشريفين إلكترونياً
    جامعة الملك خالد تطلق خدمة مبايعة خادم الحرمين الشريفين إلكترونياً
    وجه معالي مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، بإطلاق خدمة إلكترونية جديدة تتيح المجال للراغبين من منسوبي ومنسوبات الجامعة في مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهم الله- وذلك م..
    حـلول البطالة
    جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية
    جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية
    أعلنت الإدارة العامة لشؤون الموظفين بجامعة الملك عبدالعزيز عن رغبتها بشغل بعض التخصصات الأكاديمية الشاغرة والمشغولة لديها بمتعاقدين بأعضاء هيئة تدريس بمرتبتي ” أستاذ، وأستاذ مشارك “, ووظائف مدرسي اللغات لجميع قطاعات الجامعة من السعوديين والسعوديات للعام الدراسي 1436 / 1437هـ, وذلك ابتداء من يوم الأحد القادم, وحتى يوم الخميس 9 / 4 / 1436هـ . واشترطت الإدارة في المتقدم أن يجتاز ..
    أدب و ثقافة
     بالصورة.. مبتعثان يفتتحان سجلاً للتعازي على جدران كليتهما بأمريكا
    بالصورة.. مبتعثان يفتتحان سجلاً للتعازي على جدران كليتهما بأمريكا
    في بادرة تعكس قدر الحب الذي يكنه السعوديون للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، قرر مبتعثان سعوديان التعبير عن الحزن الكبير الذي يشعران به لوفاة الملك عبد الله -رحمه الله- بطريقتهما الخاصة، وذلك عن طريق وضع صورة كبيرة للملك بالأبيض والأسود على جدران كلية “سياتل سنترال كوليدج” بالولايات المتحدة الأمريكية، وإلي جانب الصورة قاما بتعليق ورقة بيضاء حتى يتمكن الأساتذة والطلاب من تقدي..

    أخبار المناطق

    مجتمع أزد





    • 463.jpg
    • 462.jpg
    • 461.jpg
    • 460.jpg
    • 459.jpg
    • 458.jpg
    • 457.jpg
    • 456.jpg
    • 455.jpg
    • 454.jpg
    • 453.jpg
    • 452.jpg
    • 451.jpg
    • 450.jpg
    • 449.jpg
    • 448.jpg
    • 447.jpg
    • 446.jpg
    • 445.jpg
    • 444.jpg
    • 443.jpg
    • 442.jpg
    • 441.jpg
    • 440.jpg
    • 439.jpg
    • 438.jpg
    • 437.jpg
    • 436.jpg
    • 435.jpg
    • 434.jpg
    • 433.jpg
    • 432.jpg
    • 431.jpg
    • 430.jpg
    • 429.jpg
    • 428.jpg
    • 427.jpg
    • 426.jpg
    • 425.jpg
    • 424.jpg
    • 423.jpg
    • 422.jpg
    • 421.jpg
    • 420.jpg
    • 419.jpg
    • 418.jpg
    • 417.jpg
    • 416.jpg
    • 415.jpg
    • 414.jpg
    • 413.jpg
    • 412.jpg
    • 411.jpg
    • 410.jpg
    • 409.jpg
    • 408.jpg
    • 407.jpg
    • 406.jpg
    • 405.jpg
    • 404.jpg
    • 403.jpg
    • 402.jpg
    • 401.jpg
    • 400.jpg
    • 399.jpg
    • 398.jpg
    • 397.jpg
    • 396.jpg
    • 395.jpg
    • 394.jpg
    • 390.jpg
    • 389.jpg
    • 388.jpg
    • 387.jpg
    • 386.jpg
    • 385.jpg
    • 384.jpg
    • 383.jpg
    • 382.jpg
    • 381.jpg
    • 380.jpg
    • 379.jpg
    • 378.jpg
    • 377.jpg
    • 376.jpg
    • 375.jpg
    • 374.jpg
    • 373.jpg
    • 372.jpg
    • 371.jpg
    • 370.jpg
    • 369.png
    • 368.jpg
    • 367.jpg
    • 366.jpg
    • 365.jpg
    • 364.jpg
    • 363.jpg
    • 362.jpg
    • 361.jpg
    • 360.jpg
    • 359.jpg
    • 358.jpg
    • 357.jpg
    • 356.jpg
    • 355.jpg
    • 354.jpg
    • 353.jpg
    • 352.jpg
    • 351.jpg
    • 350.jpg
    • 349.jpg
    • 348.jpg
    • 347.jpg
    • 346.jpg
    • 345.jpg
    • 344.jpg
    • 343.jpg
    • 342.jpg
    • 341.jpg
    • 340.jpg
    • 339.jpg
    • 338.jpg
    • 337.jpg
    • 336.jpg
    • 335.jpg
    • 334.jpg
    • 333.jpg
    • 332.jpg
    • 331.jpg
    • 330.jpg
    • 329.jpg
    • 328.jpg
    • 327.jpg
    • 326.jpg
    • 325.jpg
    • 324.jpg
    • 323.jpg
    • 322.jpg
    • 321.jpg
    • 320.jpg
    • 319.jpg
    • 318.jpg
    • 317.jpg
    • 316.jpg
    • 315.jpg
    • 314.jpg
    • 313.jpg
    • 312.jpg
    • 311.jpg
    • 310.jpg
    • 309.jpg
    • 308.jpg
    • 307.jpg
    • 306.jpg
    • 305.jpg
    • 304.jpg
    • 303.jpg
    • 302.jpg
    • 301.jpg
    • 300.jpg
    • 299.jpg
    • 298.jpg
    • 297.jpg
    • 296.jpg
    • 295.jpg
    • 294.jpg
    • 293.png
    • 292.jpg
    • 291.jpg
    • 290.jpg
    • 289.jpg
    • 288.jpg
    • 287.jpg
    • 286.jpg
    • 285.jpg
    • 284.jpg
    • 283.jpg
    • 282.jpg
    • 281.png
    • 280.jpg
    • 279.jpg
    • 278.jpg
    • 277.jpg
    • 276.jpg
    • 275.jpg
    • 274.jpg
    • 273.jpg
    • 272.jpg
    • 271.jpg
    • 270.jpg
    • 269.jpg
    • 268.jpg
    • 267.jpg
    • 266.jpg
    • 265.jpg
    • 264.jpg
    • 263.jpg
    • 262.jpg
    • 261.jpg
    • 260.jpg
    • 259.jpg
    • 258.jpg
    • 257.jpg
    • 255.jpg
    • 254.jpg
    • 253.jpg
    • 252.jpg
    • 251.jpg
    • 250.jpg
    • 249.jpg
    • 248.jpg
    • 247.jpg
    • 246.jpg
    • 245.jpg
    • 244.jpg
    • 243.jpg
    • 242.jpg
    • 241.jpg
    • 240.jpg
    • 239.jpg
    • 238.jpg
    • 237.jpg
    • 236.jpg
    • 235.jpg
    • 234.jpg
    • 233.jpg
    • 232.jpg
    • 231.jpg
    • 230.jpg
    • 229.jpg
    • 228.jpg
    • 227.jpg
    • 226.jpg
    • 225.jpg
    • 224.jpg
    • 223.jpg
    • 222.jpg
    • 221.jpg
    • 220.jpg
    • 219.jpg
    • 218.jpg
    • 217.jpg
    • 216.jpg
    • 215.jpg
    • 214.jpg
    • 213.jpg
    • 212.jpg
    • 211.jpg
    • 210.jpg
    • 209.jpg
    • 208.jpg
    • 207.jpg
    • 206.jpg
    • 205.jpg
    • 204.jpg
    • 203.jpg
    • 202.jpg
    • 201.jpg
    • 200.jpg
    • 199.jpg
    • 197.jpg
    • 196.jpg
    • 195.jpg
    • 194.jpg
    • 193.jpg
    • 192.jpg
    • 191.jpg
    • 190.jpg
    • 189.jpg
    • 188.jpg
    • 187.jpg
    • 186.jpg
    • 185.jpg
    • 184.jpg
    • 183.jpg
    • 182.jpg
    • 181.jpg
    • 180.jpg
    • 179.jpg
    • 178.jpg
    • 177.jpg
    • 176.jpg
    • 175.jpg
    • 174.jpg
    • 173.jpg
    • 172.jpg
    • 171.jpg
    • 170.jpg
    • 169.jpg
    • 168.jpg
    • 167.jpg
    • 166.jpg
    • 165.jpg
    • 164.jpg
    • 163.jpg
    • 162.jpg
    • 161.jpg
    • 160.jpg
    • 159.jpg
    • 158.jpg
    • 157.jpg
    • 156.jpg
    • 155.jpg
    • 154.jpg
    • 153.jpg
    • 152.jpg
    • 151.jpg
    • 150.jpg
    • 149.jpg
    • 148.jpg
    • 147.jpg
    • 146.jpg
    • 145.jpg
    • 144.jpg
    • 143.jpg
    • 142.jpg
    • 141.jpg
    • 140.jpg
    • 139.jpg
    • 138.jpg
    • 137.jpg
    • 136.jpg
    • 135.jpg
    • 134.jpg
    • 133.jpg
    • 132.jpg
    • 131.jpg
    • 130.jpg
    • 129.jpg
    • 128.jpg
    • 127.jpg
    • 126.jpg
    • 125.jpg
    • 124.jpg
    • 123.jpg
    • 122.jpg
    • 121.jpg
    • 120.jpg
    • 119.jpg
    • 118.jpg
    • 117.jpg
    • 116.jpg
    • 115.jpg
    • 114.jpg
    • 113.jpg
    • 112.jpg
    • 111.jpg
    • 110.jpg
    • 109.jpg
    • 108.jpg
    • 107.jpg
    • 106.jpg
    • 105.jpg
    • 104.jpg
    • 103.jpg
    • 102.jpg
    • 101.jpg
    • 100.jpg
    • 99.jpg
    • 98.jpg
    • 97.jpg
    • 96.jpg
    • 95.jpg
    • 94.jpg
    • 93.png
    • 92.jpg
    • 91.jpg
    • 90.jpg
    • 89.jpg
    • 88.jpg
    • 87.jpg
    • 86.jpg
    • 85.jpg
    • 84.jpg
    • 83.jpg
    • 82.jpg
    • 81.jpg
    • 80.jpg
    • 79.jpg
    • 78.jpg
    • 77.jpg
    • 76.jpg
    • 75.jpg
    • 74.jpg
    • 73.jpg
    • 71.jpg
    • 70.jpg
    • 69.jpg
    • 68.jpg
    • 67.jpg
    • 66.jpg
    • 65.jpg
    • 63.jpg
    • 62.jpg
    • 61.jpg
    • 60.jpg
    • 59.jpg
    • 58.jpg
    • 57.jpg
    • 56.jpg
    • 55.jpg
    • 54.jpg
    • 53.jpg
    • 52.jpg
    • 51.jpg
    • 50.jpg
    • 49.jpg
    • 48.jpg
    • 47.jpg
    • 46.jpg
    • 45.jpg
    • 44.jpg
    • 43.jpg
    • 42.jpg
    • 41.jpg
    • 40.jpg
    • 39.jpg
    • 38.jpg
    • 37.jpg
    • 36.jpg
    • 35.jpg
    • 34.jpg
    • 33.jpg
    • 32.jpg
    • 31.jpg
    • 30.jpg
    • 29.jpg
    • 28.jpg
    • 27.jpg
    • 26.jpg
    • 25.jpg
    • 24.jpg
    • 23.jpg
    • 22.jpg
    • 21.jpg
    • 20.jpg
    • 19.jpg
    • 18.jpg
    • 17.jpg
    • 16.jpg
    • 15.jpg
    • 14.jpg
    • 13.jpg
    • 12.jpg
    • 11.jpg
    • 10.jpg
    • 9.jpg
    • 8.jpg
    • 7.jpg
    • 6.jpg
    • 5.jpg
    • 4.jpg
    • 3.jpg
    • 2.jpg
    • 1.jpg
    المزيد...
    left
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    • 1.jpg
    right
    المزيد...

    أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني