جديد الأخبار

هرمون الذكورة يسهم في علاج سرطان البروستاتاسريلانكا تطالب بزيادة رواتب عمالتها المنزلية إلى 1100 ريالالولايات المتحدة للاسد: حذار أن تتصدى للطائرات الامريكية في سورياوضع عواكس فسفورية على أجسام الإبل لمنع اصطدام المركبات بها ليلاًالسجن والجلد لشاب أقام علاقة مع " خادمة اثيوبية " والمتهم :هي من تحرشت بيبالصورة.. التحقيق مع إداري تعدى على طالب في المدينة المنورةإمهال أصحاب الأراضي الكبيرة 3 أشهر لاستثمارها بعد فرض الرسوموقف "القروض السوداء" ابتداءً من اليوم"الطاقة الإيجابية" عنواناً للقاء العلمي للمجلس السعودي للجودةغرفة جدة تكشف في مؤتمر صحفي عن محاور وورش منتدى الموارد البشرية 2014م

الثلاثاء 21 ذو القعدة 1435 / 16 سبتمبر 2014

الأخبار » محليات » نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال
الثلاثاء 21 ذو القعدة 1435 / 16 سبتمبر 2014
نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال

نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ

نشر في :
09-01-1435 10:01
أزد - سلمان عباس :- أعلن الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز عن إطلاقه مسابقةً خيرية خلال شهر رمضان المبارك عبر حسابه بموقع "تويتر" بمسمى "فرص"، يبلغ مجموع جوائزها 100 ألف ريال توزع على عشرة فائزين بالتساوي.

وأوضح أن المسابقة خيرية، تدور أسئلتها حول كتاب ألفه سموه بعنوان "فرص كسب الثواب وأكثر من (١٧٥) سبباً لدخول الجنة"، مشيرا إلى أن المسابقة مخصصة لفئات محددة ستجرى بينها القرعة، ليفوز واحد في كل فئة.

وعدد سموه عشر فئات من حقها المشاركة هي: أرملة من ذوات الدخل المحدود، مطلقة ذات عيال، اليتيم، المريض بمرض عضال، ذوو الاحتياجات الخاصة، حافظ القرآن الكريم، شاب لم يسبق له الزواج، شاب عاطل عن العمل، مسجون بالديون، ومتسابق عام.

وعن خطوات المشاركة، أبان أنها تتمثل في أربع خطوات هي بعمل ريتويت وتفضيل للسؤال اليومي والإجابة بالرد على التغريدة والإجابة على الـ 30 سؤالا كاملة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أخبار 24 نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية
 


» رابط الخبر : نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال - صحيفة أزد الإلكترونية


خدمات المحتوى

تنبية : تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكن التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف للدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر .. 



تقييم
1.00/10 (1 صوت)

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني