جديد الأخبار

بالفيديو.. مطاردة مثيرة بين دوريات مرور و”باص” متهور في البطحاءبالفيديو.. صحيفة أمريكية : هدف الفريدي لا يمكن تسجيله إلا في البلاي ستيشنرئيس الهلال: إنّي أرى كؤوسًا أيْنَعَتْ و حانَ قِطافُهاشاب يصدم سيارة عائلة لإنقاذها من الموت بظهران الجنوببالصور..اعتداء أحد رجال الأمن الإماراتي على مشجع هلالي مسن يروى أهوال الطريق إلى المشاعر المقدسة سابقاً ويقول : رحلة الحج أصبحت دقائق بدلا من 3 أشهرقاضي يحكم بتزويج فتاة (عضلها) أهلها 8 سنواتمركبة «كشفية» عمرها 38 عاماً تعمل في الحج 45 يوماً... وترتاح بقية العامبدء تطبيق عقوبات المخالفين لنظام مواقف السيارات"سعودية" تكشف جينا غامضا في حالات تشمع الكبد

الأربعاء 7 ذو الحجة 1435 / 1 أكتوبر 2014

الأخبار » محليات » نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال
الأربعاء 7 ذو الحجة 1435 / 1 أكتوبر 2014
نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال

نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ

نشر في :
09-01-1435 10:01
أزد - سلمان عباس :- أعلن الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز عن إطلاقه مسابقةً خيرية خلال شهر رمضان المبارك عبر حسابه بموقع "تويتر" بمسمى "فرص"، يبلغ مجموع جوائزها 100 ألف ريال توزع على عشرة فائزين بالتساوي.

وأوضح أن المسابقة خيرية، تدور أسئلتها حول كتاب ألفه سموه بعنوان "فرص كسب الثواب وأكثر من (١٧٥) سبباً لدخول الجنة"، مشيرا إلى أن المسابقة مخصصة لفئات محددة ستجرى بينها القرعة، ليفوز واحد في كل فئة.

وعدد سموه عشر فئات من حقها المشاركة هي: أرملة من ذوات الدخل المحدود، مطلقة ذات عيال، اليتيم، المريض بمرض عضال، ذوو الاحتياجات الخاصة، حافظ القرآن الكريم، شاب لم يسبق له الزواج، شاب عاطل عن العمل، مسجون بالديون، ومتسابق عام.

وعن خطوات المشاركة، أبان أنها تتمثل في أربع خطوات هي بعمل ريتويت وتفضيل للسؤال اليومي والإجابة بالرد على التغريدة والإجابة على الـ 30 سؤالا كاملة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أخبار 24 نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية
 


» رابط الخبر : نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال - صحيفة أزد الإلكترونية


خدمات المحتوى

تنبية : تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكن التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف للدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر .. 



تقييم
1.00/10 (1 صوت)

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني