جديد الأخبار

زعيم خلية الـ 13 يكشف تفاصيل تفجير مصفاة بقيق عام 1427 هــ والدة قتيل "الملاوي": أستلم أول راتب قبل الحادث بيوم وتصدق منه وقال سيعوضني وأخواته لكنهم غدروا بهفضيحة آسيوية ضحيتها "النصر"قهوجي: الإدارة ستخرج المولد من مأزق العقد الاتحاديبالفيديو..."التقسيم" يثير الخلاف بين الشباب والنصرالرومانى ستانكو يكشف حقيقة إنضمامه للاتحادمرتكبو اعتداءات العوامية يتبعون مطلوبا ضبط قبل أسبوعتقرير يكشف معلومات جديدة عن الهاتف المرتقب “جالاكسي إس 6″7 خطوات لإصدار إشعار عمل مؤقت من “أجير” وفاة طالب بعد تعرضه لإغماء في مدرسته

الجمعة 27 صفر 1436 / 19 ديسمبر 2014

الأخبار » محليات » نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال
الجمعة 27 صفر 1436 / 19 ديسمبر 2014
نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال

نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ

نشر في :
09-01-1435 10:01
أزد - سلمان عباس :- أعلن الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز عن إطلاقه مسابقةً خيرية خلال شهر رمضان المبارك عبر حسابه بموقع "تويتر" بمسمى "فرص"، يبلغ مجموع جوائزها 100 ألف ريال توزع على عشرة فائزين بالتساوي.

وأوضح أن المسابقة خيرية، تدور أسئلتها حول كتاب ألفه سموه بعنوان "فرص كسب الثواب وأكثر من (١٧٥) سبباً لدخول الجنة"، مشيرا إلى أن المسابقة مخصصة لفئات محددة ستجرى بينها القرعة، ليفوز واحد في كل فئة.

وعدد سموه عشر فئات من حقها المشاركة هي: أرملة من ذوات الدخل المحدود، مطلقة ذات عيال، اليتيم، المريض بمرض عضال، ذوو الاحتياجات الخاصة، حافظ القرآن الكريم، شاب لم يسبق له الزواج، شاب عاطل عن العمل، مسجون بالديون، ومتسابق عام.

وعن خطوات المشاركة، أبان أنها تتمثل في أربع خطوات هي بعمل ريتويت وتفضيل للسؤال اليومي والإجابة بالرد على التغريدة والإجابة على الـ 30 سؤالا كاملة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أخبار 24 نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية
 

.



خدمات المحتوى

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكن التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لظام للدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر .. 



تقييم
1.00/10 (1 صوت)

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني