جديد الأخبار

غوتيراس: أوروبا تشهد «لحظة فارقة» في مواجهة أزمة اللاجئين « » بوتين: الأسد مستعد لتنظيم انتخابات تشريعية مبكرة « » بريطانيا مستعدة لاستقبال آلاف اللاجئين السوريين « » السيستاني يدعو لمحاكمة المسؤولين الفاسدين في العراق « » استشهاد 5 عسكريين من قوة دفاع البحرين المشاركين في عملية إعادة الأمل « » بالفيديو: أول خطبة للشيخ خالد الغامدي في المسجد الحرام « » صورة لجثة "إرهابي بقيق" بعد مقتله على يد رجال الأمن « » المولد يكشف تفاصيل حكايته مع الاتحاد و"الاحتراف" « » استشهاد 22 جندياً إماراتياً من المشاركين في عملية "إعادة الأمل" باليمن « » الشمري يرفض المخالصة.. وداسيلفا للإدارة : ما أحتاجه « »

الجمعة 20 ذو القعدة 1436 / 4 سبتمبر 2015

الأخبار » محليات » نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال
الجمعة 20 ذو القعدة 1436 / 4 سبتمبر 2015
نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال

نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ

 

 نشر في :  01-09-1435 10:01  

 
أزد - سلمان عباس :- أعلن الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز عن إطلاقه مسابقةً خيرية خلال شهر رمضان المبارك عبر حسابه بموقع "تويتر" بمسمى "فرص"، يبلغ مجموع جوائزها 100 ألف ريال توزع على عشرة فائزين بالتساوي.

وأوضح أن المسابقة خيرية، تدور أسئلتها حول كتاب ألفه سموه بعنوان "فرص كسب الثواب وأكثر من (١٧٥) سبباً لدخول الجنة"، مشيرا إلى أن المسابقة مخصصة لفئات محددة ستجرى بينها القرعة، ليفوز واحد في كل فئة.

وعدد سموه عشر فئات من حقها المشاركة هي: أرملة من ذوات الدخل المحدود، مطلقة ذات عيال، اليتيم، المريض بمرض عضال، ذوو الاحتياجات الخاصة، حافظ القرآن الكريم، شاب لم يسبق له الزواج، شاب عاطل عن العمل، مسجون بالديون، ومتسابق عام.

وعن خطوات المشاركة، أبان أنها تتمثل في أربع خطوات هي بعمل ريتويت وتفضيل للسؤال اليومي والإجابة بالرد على التغريدة والإجابة على الـ 30 سؤالا كاملة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أخبار 24 نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :

  



 

 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.50/10 (2 صوت)

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني

 

اعلانك يحقق هدفك "أكثر من 7 ألاف زائر يومياً"