جديد الأخبار

بجسد ممزق مراد يروي مأساة يمنية : الحوثيون انهوا مباراة كرة القدم بقذيفة هاون « » "رئاسة الحرمين" تعلن جدول صلاتي التراويح والتهجد في المسجد الحرام خلال شهر رمضان « » رئاسة نادي الهلال تذهب لـ"نواف بن سعد".. و"التويجري" نائباً « » حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة « » " استئناف الرياض" ترفض دعوى رئيس الهيئات السابق ضد "الداوود" « » اختفاء مبتعث ثان في أمريكا.. و الأنظمة تزيد من غموض الحادث « » هبوط أسعار الأراضي 35في المئة.. ومكاتب عقار توصد أبوابها وهذا هو السبب « » ملابس وجوارب العمال تحبسهم خارج المسجد النبوي! « » التجديد مع دونيس بمليوني يورو « » مصدر آسيوي: عقوبات الهلال وبيروزي مالية.. وهذا قراره على ما صدر من الجمهور « »

الجمعة 11 شعبان 1436 / 29 مايو 2015

الأخبار » محليات » نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال
الجمعة 11 شعبان 1436 / 29 مايو 2015
نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال

نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ

نشر في :
01-09-1435 10:01
أزد - سلمان عباس :- أعلن الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز عن إطلاقه مسابقةً خيرية خلال شهر رمضان المبارك عبر حسابه بموقع "تويتر" بمسمى "فرص"، يبلغ مجموع جوائزها 100 ألف ريال توزع على عشرة فائزين بالتساوي.

وأوضح أن المسابقة خيرية، تدور أسئلتها حول كتاب ألفه سموه بعنوان "فرص كسب الثواب وأكثر من (١٧٥) سبباً لدخول الجنة"، مشيرا إلى أن المسابقة مخصصة لفئات محددة ستجرى بينها القرعة، ليفوز واحد في كل فئة.

وعدد سموه عشر فئات من حقها المشاركة هي: أرملة من ذوات الدخل المحدود، مطلقة ذات عيال، اليتيم، المريض بمرض عضال، ذوو الاحتياجات الخاصة، حافظ القرآن الكريم، شاب لم يسبق له الزواج، شاب عاطل عن العمل، مسجون بالديون، ومتسابق عام.

وعن خطوات المشاركة، أبان أنها تتمثل في أربع خطوات هي بعمل ريتويت وتفضيل للسؤال اليومي والإجابة بالرد على التغريدة والإجابة على الـ 30 سؤالا كاملة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أخبار 24 نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية
 

.



خدمات المحتوى

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكن التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لظام للدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر .. 



تقييم
3.50/10 (2 صوت)

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني