جديد الأخبار

آخر تغريدات ضابط الحرس الوطني "المالكي".. والقاتل أحد أقاربه بالفيديو.. ​"الكلباني" معلقاً على خطأ إمام مسجد الشيخ زايد: لو تتبع الناس أوهام القراء لكان سفراً عظيماًاختفاء زوجة مواطن وطفليه في ظروف غامضة منذ منتصف رمضانخلاف بين أب وإبنه يتسبب في طعن الأمالمحققون في جريمة قتل المبتعثة السعودية: 11 شخصا تواجدوا في مكان الحادثمسافرون الى لندن يهددون بمقاضاة «الخطوط السعودية» بسبب فقدان «أمتعتهم» بالصورة.. شخص يعايد الناس على «مسّاحة السيارات».. عيد سعيد..ادع لي بالشفاءجوجل تتنبأ بالهبوط المقبل في أسواق الأسهمليبيا:انتكاسة كبيرة لقوات حفتر أمام مسلحي بنغازيرئيس الهلال : اللاعبون الحاليون لا يستحقون «الاحتفال بهم»

الأربعاء 3 شوال 1435 / 30 يوليو 2014

الأخبار » محليات » نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال
الأربعاء 3 شوال 1435 / 30 يوليو 2014
نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال

نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ

نشر في :
09-01-1435 10:01
أزد - سلمان عباس :- أعلن الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز عن إطلاقه مسابقةً خيرية خلال شهر رمضان المبارك عبر حسابه بموقع "تويتر" بمسمى "فرص"، يبلغ مجموع جوائزها 100 ألف ريال توزع على عشرة فائزين بالتساوي.

وأوضح أن المسابقة خيرية، تدور أسئلتها حول كتاب ألفه سموه بعنوان "فرص كسب الثواب وأكثر من (١٧٥) سبباً لدخول الجنة"، مشيرا إلى أن المسابقة مخصصة لفئات محددة ستجرى بينها القرعة، ليفوز واحد في كل فئة.

وعدد سموه عشر فئات من حقها المشاركة هي: أرملة من ذوات الدخل المحدود، مطلقة ذات عيال، اليتيم، المريض بمرض عضال، ذوو الاحتياجات الخاصة، حافظ القرآن الكريم، شاب لم يسبق له الزواج، شاب عاطل عن العمل، مسجون بالديون، ومتسابق عام.

وعن خطوات المشاركة، أبان أنها تتمثل في أربع خطوات هي بعمل ريتويت وتفضيل للسؤال اليومي والإجابة بالرد على التغريدة والإجابة على الـ 30 سؤالا كاملة.

[IMG]http://www.alazd.net/*******s/myuppic/053ae6874a4b5f.jpg[/IMG]

أخبار 24 نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية
 


» رابط الخبر : نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال - صحيفة أزد الإلكترونية


خدمات المحتوى

تنبية : تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكن التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف للدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر .. 

  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني