جديد الأخبار

"تعليم الباحة" يعلّق الدراسة بمدارس العقيق وجرد ومعشوقة « » تعليق الدراسة في عسير وخميس مشيط وأحد رفيدة .. اليوم « » القصيم: الإطاحة بمبتزّ استغل امرأة 10 سنوات..وحصل منها على 1.5 مليون ريال « » الأردن تحبط محاولة سعودييْن تهريب 3 ملايين حبة مخدرة « » "عروس الطائف" الأربعينية داهمها المرض يوم زفافها وتوفيت بعد أسبوع من دخولها العناية المركزة « » شاب ينهي حياته بعدة طعنات قاتلة بالطائف « » تدمير شاحنة محملة بالذخيرة اقتربت من الحدود السعودية بجازان « » وزير الدفاع الامريكي: إيران تحرك سفنها وتقلل التوترات قرب اليمن « » اليمن.. مصرع 23 حوثياً في مواجهات مع المقاومة الشعبية « » تنظيم الدولة الإسلامية يتبنى هجمات انتحارية عند معبر حدودي بين العراق والأردن « »

الأحد 7 رجب 1436 / 26 أبريل 2015

الأخبار » محليات » نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال
الأحد 7 رجب 1436 / 26 أبريل 2015
نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ "تويتر" بقيمة 100 ألف ريال

نايف بن ممدوح يطلق مسابقة خيرية على حسابه بـ

نشر في :
01-09-1435 10:01
أزد - سلمان عباس :- أعلن الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز عن إطلاقه مسابقةً خيرية خلال شهر رمضان المبارك عبر حسابه بموقع "تويتر" بمسمى "فرص"، يبلغ مجموع جوائزها 100 ألف ريال توزع على عشرة فائزين بالتساوي.

وأوضح أن المسابقة خيرية، تدور أسئلتها حول كتاب ألفه سموه بعنوان "فرص كسب الثواب وأكثر من (١٧٥) سبباً لدخول الجنة"، مشيرا إلى أن المسابقة مخصصة لفئات محددة ستجرى بينها القرعة، ليفوز واحد في كل فئة.

وعدد سموه عشر فئات من حقها المشاركة هي: أرملة من ذوات الدخل المحدود، مطلقة ذات عيال، اليتيم، المريض بمرض عضال، ذوو الاحتياجات الخاصة، حافظ القرآن الكريم، شاب لم يسبق له الزواج، شاب عاطل عن العمل، مسجون بالديون، ومتسابق عام.

وعن خطوات المشاركة، أبان أنها تتمثل في أربع خطوات هي بعمل ريتويت وتفضيل للسؤال اليومي والإجابة بالرد على التغريدة والإجابة على الـ 30 سؤالا كاملة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أخبار 24 نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية
 

.



خدمات المحتوى

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكن التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لظام للدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر .. 



تقييم
3.50/10 (2 صوت)

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني