جديد الأخبار

الجماهير للانضباط..أين عقوباتكم حينما بصق نصراوي على هلالي ! « » استبدال علم المملكة على القمصان"بالسيفين والنخلة" « » تحديد موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين « » وزارة العمل: نعمل على قدم وساق لحل مشكلات ملف الاستقدام « » الانتهاء من لائحتي التدريب الأهلي والتزيين النسائي في المملكة « » طالب يفاجئ معلميه بارتداء زي عاصفة الحزم « » حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء « » "الجبير": عاصفة الحزم لن تطول.. وستعقبها عملية سياسية « » مدير عام صحة عسير يتفقد الخدمات الصحية بمستشفيات الحرجة وظهران الجنوب « » مستشفى بللسمر ينفذ فرضية وهمية « »

الأربعاء 12 جمادى الثاني 1436 / 1 أبريل 2015

الأخبار » الحوادث » العثور على جثة خادمة "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة في ظروف غامضة
الأربعاء 12 جمادى الثاني 1436 / 1 أبريل 2015
العثور على جثة خادمة "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة في ظروف غامضة

 العثور على جثة خادمة

نشر في :
03-10-1435 06:00
أزد - سلمان عباس :- تباشرالجهات الأمنية, وفرق البحث والأدلة الجنائية والبصمات, بلاغ مواطن أفاد بالعثور على خادمته "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة منزله بحي "السويعدية" بوادي الدواسر.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق", إلى أن العائلة التي تعمل لديها الخادمة فقدتها مساء يوم العيد؛ فذهبوا للبحث عنها؛ فوجدوها داخل ثلاجة "فريزر" بمستودع مطبخ المنزل.

وتبيَن من التقرير الأولى أن جثة الخادمة الفتنامية؛ ليس عليها آثار ضربِ أو عنفِ, وسبب الوفاة هبوط في الدورة الدموية, وتم التحفظ عليها وإدخالها لثلاجة الوفيات بمستشفى الدواسر, لإحالتها للطبيب الشرعي وما زالت التحقيقات جارية حول ملابسات وفاتها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية
 

.



خدمات المحتوى

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكن التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لظام للدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر .. 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني