جديد الأخبار

مقتل 5 جنود إسرائيليين على حدود غزة.. والعدد يرتفع لـ61 قتيل20 قتيلاً في سلسلة انفجارات بأنبوب للغاز في تايوانبالفيديو.. صبي يوثق لحظة انفجار ألعاب نارية في شقيقهبالفيديو ..مقلب طريف لـ"شاب سعودي" وهو يتوضأ الاتحاد الدولي لعمال النقل: إسرائيل حولت غزة إلى سجن يضم 1.9 مليون شخصعوض واليامي وأبوالغريب يشعلون عيد أبها يجمعنابعد 1455 شهيد و 8000 جريح.. بدء الهدنة الانسانية بغزة صباح اليوم ايفرتون يتعاقد مع لوكاكو كأغلى صفقة في تاريخ النادي رونالدينهو ينفي الإعتزال .. ويحدد وجهته خلال أسبوع أستراليا تحذر رعاياها من السفر إلى سيراليون وليبيريا وغينيا بسبب "إيبولا"

الجمعة 5 شوال 1435 / 1 أغسطس 2014

الأخبار » الحوادث » العثور على جثة خادمة "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة في ظروف غامضة
الجمعة 5 شوال 1435 / 1 أغسطس 2014
العثور على جثة خادمة "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة في ظروف غامضة

 العثور على جثة خادمة

نشر في :
10-03-1435 06:00
أزد - سلمان عباس :- تباشرالجهات الأمنية, وفرق البحث والأدلة الجنائية والبصمات, بلاغ مواطن أفاد بالعثور على خادمته "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة منزله بحي "السويعدية" بوادي الدواسر.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق", إلى أن العائلة التي تعمل لديها الخادمة فقدتها مساء يوم العيد؛ فذهبوا للبحث عنها؛ فوجدوها داخل ثلاجة "فريزر" بمستودع مطبخ المنزل.

وتبيَن من التقرير الأولى أن جثة الخادمة الفتنامية؛ ليس عليها آثار ضربِ أو عنفِ, وسبب الوفاة هبوط في الدورة الدموية, وتم التحفظ عليها وإدخالها لثلاجة الوفيات بمستشفى الدواسر, لإحالتها للطبيب الشرعي وما زالت التحقيقات جارية حول ملابسات وفاتها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية
 


» رابط الخبر : العثور على جثة خادمة "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة في ظروف غامضة - صحيفة أزد الإلكترونية


خدمات المحتوى

تنبية : تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكن التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف للدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر .. 

  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني