جديد الأخبار

المعارضة السورية ترفض خطة دي مستورا حول حلب « » أستراليا تقدم 500 ألف دولار أسترالي لدعم برامج التعريف بالدين الإسلامي « » أول طائرة إيرانية تحط في مطار صنعاء.. ووفد حوثي يتوجه إلى طهران « » إصابة 40 شرطيا جزائريا خلال تظاهرة ضد استكشاف الغاز الصخري « » مواطن يقتل عاملا آسيويا بسلاح رشاش ويصيب آخر بالقنفذة « » وصل فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا اليوم إلى الرياض، في زيارة رسمية للمملكة. وكان في مقدمة مستقبليه بمطار الملك خالد الدولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. « » بالصور..الاطاحة بمفحط مسلح يحمل جهاز تصنت « » بالصور.. "التجارة" تكشف مستودعين تورطا في نقص كميات الدقيق المخصص للمخابز بالرياض « » عبدالغني يخضع لجلسات علاجية ومشاركته تتحدد اليوم « » ضبط “حشيش وكبتاجون” بحوزة أصحاب “عربات الطواف” « »

الإثنين 11 جمادى الأول 1436 / 2 مارس 2015

الأخبار » الحوادث » العثور على جثة خادمة "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة في ظروف غامضة
الإثنين 11 جمادى الأول 1436 / 2 مارس 2015
العثور على جثة خادمة "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة في ظروف غامضة

 العثور على جثة خادمة

نشر في :
03-10-1435 06:00
أزد - سلمان عباس :- تباشرالجهات الأمنية, وفرق البحث والأدلة الجنائية والبصمات, بلاغ مواطن أفاد بالعثور على خادمته "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة منزله بحي "السويعدية" بوادي الدواسر.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق", إلى أن العائلة التي تعمل لديها الخادمة فقدتها مساء يوم العيد؛ فذهبوا للبحث عنها؛ فوجدوها داخل ثلاجة "فريزر" بمستودع مطبخ المنزل.

وتبيَن من التقرير الأولى أن جثة الخادمة الفتنامية؛ ليس عليها آثار ضربِ أو عنفِ, وسبب الوفاة هبوط في الدورة الدموية, وتم التحفظ عليها وإدخالها لثلاجة الوفيات بمستشفى الدواسر, لإحالتها للطبيب الشرعي وما زالت التحقيقات جارية حول ملابسات وفاتها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية
 

.



خدمات المحتوى

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكن التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لظام للدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر .. 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني