جديد الأخبار

الحفظي يكلف الدكتور هيجان مشرفاً عاماً على مستشفى عسير المركزي « » قائدي المنطقة الجنوبية ومنطقة نجران يزورون المصابين بمستشفى ظهران الجنوب « » بالفيديو.. شاهد تعليق "مختار فلاته" حول ماحدث بينه وبين "بيتوركا" في دكة الاحتياط « » طلق ناري من «مُعاكس» يذهب بعضو هيئة إلى العناية المركزة « » سمو وزير الدفاع يوجه بصرف مبلغ مليون ريال لأسر شهداء المواجهات مع عناصر الميليشيا الحوثية « » "تعليم الشمالية" تمنح زوجات المرابطين الأولوية في الإجازات « » بالفيديو.. مبتعث سعودي ينقذ أمريكيًا من الموت بعد توقف قلبه « » فنون أبها تختتم دورة الرسم بقلم الرصاص وألوان الزيت « » جامعة الملك خالد تبادر بتجهيز استوديو فوتغرافي لدعم عاصفة الحزم بجناحها في مؤتمر التعليم العالي « » غرفة ابها تطلق حملة للتبرع بالدم الثلاثاء القادم « »

الأحد 30 جمادى الثاني 1436 / 19 أبريل 2015

الأخبار » الحوادث » العثور على جثة خادمة "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة في ظروف غامضة
الأحد 30 جمادى الثاني 1436 / 19 أبريل 2015
العثور على جثة خادمة "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة في ظروف غامضة

 العثور على جثة خادمة

نشر في :
03-10-1435 06:00
أزد - سلمان عباس :- تباشرالجهات الأمنية, وفرق البحث والأدلة الجنائية والبصمات, بلاغ مواطن أفاد بالعثور على خادمته "فتنامية" منتحرة داخل ثلاجة منزله بحي "السويعدية" بوادي الدواسر.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق", إلى أن العائلة التي تعمل لديها الخادمة فقدتها مساء يوم العيد؛ فذهبوا للبحث عنها؛ فوجدوها داخل ثلاجة "فريزر" بمستودع مطبخ المنزل.

وتبيَن من التقرير الأولى أن جثة الخادمة الفتنامية؛ ليس عليها آثار ضربِ أو عنفِ, وسبب الوفاة هبوط في الدورة الدموية, وتم التحفظ عليها وإدخالها لثلاجة الوفيات بمستشفى الدواسر, لإحالتها للطبيب الشرعي وما زالت التحقيقات جارية حول ملابسات وفاتها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية
 

.



خدمات المحتوى

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكن التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لظام للدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر .. 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني