جديد الأخبار


السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » شاهد.. تفعيل التحويلة المرورية الجديدة لقطار الرياض على طريق العليا
تاريخ اليوم : السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

شاهد.. تفعيل التحويلة المرورية الجديدة لقطار الرياض على طريق العليا

 

 نشر في :  26-04-1439 09:52  

 
أزد - محمد طامى :- أعلن مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام عن تفعيل تحويلة مرورية بشارع العليا بالرياض اعتباراً من اليوم السبت، وذلك لبدء تنفيذ مداخل محطة القطار الواقعة عند تقاطع العليا مع شارع التحلية.

وقال الحساب الرسمي للمشروع بموقع "تويتر" في تغريدة: إنه سيتم بالتعاون مع إدارة مرور الرياض، البدء في تفعيل التحويلة المرورية على شارع العليا.

ونشر الحساب مقطع فيديو أوضح خلاله أنه سيتم إغلاق الحركة في اتجاه الشرق عند تقاطع شارع التحلية مع شارع العليا، واستبدال الإشارة الضوئية عند التقاطع بحركة انسيابية على شارع العليا.

يوم السبت القادم الموافق 26 ربيع الآخر 1439هـ .. و بالتعاون مع إدارة مرور الرياض، البدء في تفعيل التحويلة المرورية على شارع العليا#دربك_أسهل@eMoroor
pic.twitter.com/hHEEKUNrHi

— قطار الرياض (@RiyadhTransport) ١١ يناير، ٢٠١٨ وفق"أخبار24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.08/10 (130 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني