جديد الأخبار


السبت 3 جمادى الأول 1439 / 20 يناير 2018

 

الأخبار » محليات » هيئة المحامين: نعمل كل ما من شأنه تحسين بيئة العمل بمكاتب المحاماة
تاريخ اليوم : السبت 3 جمادى الأول 1439 / 20 يناير 2018
هيئة المحامين: نعمل كل ما من شأنه تحسين بيئة العمل بمكاتب المحاماة

هيئة المحامين: نعمل كل ما من شأنه تحسين بيئة العمل بمكاتب المحاماة

 

 نشر في :  27-04-1439 07:53  

 
أزد - حصة إبراهيم:- نفت الهيئة السعودية للمحامين ما نقله برنامج "ياهلا" بشأن طلب جهات مسؤولة بوزارة العدل اللقاء بمسؤولي الهيئة؛ لمناقشة قضية معاناة المتدربات في مكاتب المحاماة، وتعرض بعضهن للاستغلال والتحرش.

وأكدت الهيئة عدم تسجيلها أي شكوى رسمية بواقعة تحرش ضد أي مكتب محاماة، فيما ورد إليها من شكاوى خلال عام 2017 وحتى الآن، منوهة إلى أن الأنظمة تحظر المساس بكل ما فيه الإساءة للبيئة العدلية، أو التشهير بأفرادها.

وأوضحت أن لديها منصة إلكترونية لتلقي الشكاوى ومعالجتها بسرية تامة مع حماية المبلغين، لافتة إلى أنها حريصة على تلقي ما يرد إليها من شكاوى وإجراء التحقيق اللازم حيالها.

وبيّنت الهيئة أنها تسعى للتنسيق مع جهات حكومية مختلفة؛ لتوفير بيئة عمل تتلاءم مع متطلبات التدريب القانوني، والعمل على إيجاد الحلول التي تكفل الموازنة بين حقوق المتدرب والمكاتب المتكفلة بتقديم التدريب.

وكانت محامية تحت التدريب قد كشفت خلال لقاء تلفزيوني عن تعرض المحاميات المتدربات لمواقف غير أخلاقية من بعض المحامين الذين يعملن لديهم؛ لتصل في بعض الأحيان إلى حد التحرش بهن. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.68/10 (19 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني