جديد الأخبار


السبت 3 جمادى الأول 1439 / 20 يناير 2018

 

الأخبار » محليات » تشادية تخطف ابن زوجة طليقها الرضيع انتقاما منهما
تاريخ اليوم : السبت 3 جمادى الأول 1439 / 20 يناير 2018
تشادية تخطف ابن زوجة طليقها الرضيع انتقاما منهما

تشادية تخطف ابن زوجة طليقها الرضيع انتقاما منهما

 

 نشر في :  27-04-1439 08:35  

 
أزد - حصة إبراهيم:- قضت محكمة جدة بمعاقبة مقيمة تشادية ووافد يمني بالسجن 3 سنوات وجلدهما 500 جلدة؛ لإدانتهما في الاشتراك بجريمة خطف رضيع طليقها والاعتداء على زوجته الجديدة.

وأوضحت مصادر وفقاً لـ "عكاظ"، أن الواقعة بدأت مع قيام المقيمة التشادية بالاتفاق مع سائق يمني الجنسية لمعاونتها على خطف الزوجة الجديدة لطليقها مقابل 30 ألف ريال، لافتةً إلى أن الطرفين ابتدعا حيلة، بانتحال الأولى صفة أمنية لدخول منزل الضحية.

وبيّنت المصادر أنهما تمكنا من دخول المنزل والاعتداء بالضرب على الزوجة الجديدة وتقييدها، موضحةً أن المقيمة تولت خطف الطفل، فيما تولى الوافد اليمني حمل الزوجة لنقلها إلى السيارة، منوهةً إلى أن صعوبة نقلها أجبرته على تركها أمام المنزل. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.36/10 (14 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني