جديد الأخبار


السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » معهد واشنطن يشيد بنجاح المملكة في تجفيف مصادر دعم الإرهاب
تاريخ اليوم : السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

معهد واشنطن يشيد بنجاح المملكة في تجفيف مصادر دعم الإرهاب

 

 نشر في :  27-04-1439 10:06  

 
أزد _ محمد تركي ذكر تقرير للمرصد السياسي في مركز أبحاث برنامج سياسة الخليج بمعهد واشنطن، نجاح المملكة في إحباط المؤامرات وتجفيف مصادر دعم الإرهاب خلال العام الماضي.

وجاء في التقرير: ” سلسلة الهجمات الإجرامية التي شنّها تنظيم القاعدة داخل المملكة منذ عام 2003 دفعت السعوديين إلى انتهاج سياسات أكثر صرامة لمكافحة الإرهاب ” .

ولفتت الباحثة لوري بلوتكين بوغارت إلى استفادة واشنطن من الاجتماع السنوي الأول لـ ” المجموعة الاستشارية الإستراتيجية المشتركة ” المرتقب عقده بين المملكة والولايات المتحدة.

وقالت الباحثة : ” الرياض شددت في نهجها تجاه المتطرفين، ومن بينهم جماعة الإخوان المسلمين، الذين يشكلون منذ سنوات المجموعة الأكبر من المتشددين في المملكة، ويأتي ذلك بالانسجام مع تصنيف الرياض لجماعة الإخوان كمنظمة إرهابية منذ عام 2014 ” . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.54/10 (126 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني