جديد الأخبار


السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » وزير التعليم يدرس طلبات السفارات الأجنبية إنشاء مدارس بالمملكة
تاريخ اليوم : السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

وزير التعليم يدرس طلبات السفارات الأجنبية إنشاء مدارس بالمملكة

 

 نشر في :  27-04-1439 12:00  

 
أزد - أحمد عسيرى :- ذكرت مصادر أن تعديلات أجريت على لائحة المدارس الأجنبية بالمملكة، تسمح لمجلس الإشراف على المدارس الأجنبية بدراسة طلبات السفارات إقامة مدراس لأبناء جاليتها.

وأشارت المصادر وفقاً لـ"الحياة" إلى أن المجلس الذي يترأسه وزير التعليم سيدرس طلب السفارة بشراء مبنى مدرسي أو أرض لإقامة المدرسة، بشرط ألا تكون أرضاً حكومية أو مرفقاً تعليمياً، وأن يتم تسجيلها باسم السفارة، وألا تُستخدم لغير الغرض المخصصة له.

وأضافت أن المجلس سيبُت في الطلب خلال 30 يوماً من تاريخ استكمال الشروط المطلوبة، ومن ثم يُرفع إلى مجلس الوزراء عن طريق وزارة الداخلية، وفي حال انتهى الغرض من المدرسة أو أُلغي ترخيصها؛ يقوم المجلس بالإشراف على تصفيتها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.08/10 (124 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني