جديد الأخبار


الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

 

الأخبار » محليات » "الخدمة المدنية" تعلن فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء عبر "جدارة"
تاريخ اليوم : الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

 

 نشر في :  27-04-1439 12:08  

 
أزد - محمد طامى :- أكدت وزارة الخدمة المدنية اليوم الأحد، عن فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية لـ"النساء"، وذلك عبر نظام "جدارة".

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة حمد المنيف أن التقديم سيستمر حتى مساء الأربعاء القادم.

وأشار المنيف إلى أن الوزارة بدأت اليوم أيضاً في استقبال المدعوين لمطابقة بياناتهم (رجال) من المتقدمين على الوظائف التعليمية في أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، وذلك حتى عصر يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت الخدمة المدنية والتعليم أعلنتا عن 2957 وظيفة مشمولة بلائحة الوظائف التعليمية للجنسين، للحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات والكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة.

ونبَّه المنيف المتقدمين إلى أن وزارة الخدمة المدنية ليست لها أي علاقة بتحديد احتياج الجهات الحكومية (عدد، نوعية، مقرات) من الوظائف، حيث إن دورها يتمثل في شغل الوظائف التي ترد لها من الجهات الحكومية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.12/10 (132 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني