جديد الأخبار


السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » أحد أبناء الأسرة التي ظهرت في مقطع وداع الخادمة يروي قصة تعلقهم بها
تاريخ اليوم : السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

أحد أبناء الأسرة التي ظهرت في مقطع وداع الخادمة يروي قصة تعلقهم بها

 

 نشر في :  27-04-1439 12:13  

 
أزد - حصة إبراهيم:- علق أحد أبناء الأسرة، التي ظهر معظم أفرادها في مقطع فيديو تم تداوله بالمطار خلال وداعهم خادمة كانت تعمل لديهم، على الواقعة، لافتاً إلى أن انهمار دموعهم في لحظات وداعها كان تأثراً بفراقها الذي قد يطول.

وقال عبدالله العرفج إن الخادمة التي كانوا يودعونها تدعى "حورية" وانتقلت للعمل عندهم في منزل جدهم بمحافظة جدة منذ أن كان عمره ست سنوات، مشيراً إلى أنها استمرت في العمل لديهم نحو 33 عاماً.

وأضاف العرفج أن الخادمة حورية قررت مغادرة المملكة بشكل نهائي، الأمر الذي تسبب في خلق أجواء حزينة بالعائلة، مبيناً أن العائلة لم تكن تتوقع أن ينتشر مقطع الفيديو بهذا الشكل اللافت.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فیديو مؤثراً، يظھر وداع أسرة سعودية لخادمتھا بالمطار، بعد عملھا لديھم لمدة طويلة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.14/10 (156 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني