جديد الأخبار


الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » قوات الجيش اليمني تحرر مواقع متفرقة في صعدة
تاريخ اليوم : الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

قوات الجيش اليمني تحرر مواقع متفرقة في صعدة

 

 نشر في :  18-05-1439 09:50  

 
أزد _ أحمد صالح تمكنت قوات الجيش اليمني، مسنودة بطيران التحالف لدعم الشرعية في اليمن اليوم من تحرير مواقع متفرقة في محافظة صعدة المعقل الرئيسي لميليشيا الحوثي الانقلابية.
وأفاد موقع (سبتمبر نت) الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية نقلاً عن مصدر ميداني أن قوات الجيش اليمني حررت مواقع متفرقة خلف سلسلة جبال البقع الاستراتيجية، بالتزامن مع تحرير مواقع جديدة في منطقة العطفين التابعة لمديرية كتاف بعد معارك عنيفة خاضتها ضد ميليشيا الحوثي.
وأضاف المصدر أن قوات الجيش في محور علب أفشلت هجوماً شنته ميليشيا الحوثي الانقلابية على مواقعها بالقرب من منطقة مندبة، وأجبرتها على التراجع والفرار.
وذكر المصدر أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات إلى جانب تدمير آليات ومعدات قتالية تابعة لها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.05/10 (2776 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني