جديد الأخبار


الخميس 6 جمادى الثاني 1439 / 22 فبراير 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » لجيش اليمني يستعيد مرتفعات استراتيجية شمالي صعدة
تاريخ اليوم : الخميس 6 جمادى الثاني 1439 / 22 فبراير 2018
لجيش اليمني يستعيد مرتفعات استراتيجية شمالي صعدة

لجيش اليمني يستعيد مرتفعات استراتيجية شمالي صعدة

 

 نشر في :  21-05-1439 10:15  

 
أزد _ أحمد صالح تواصل قوات الجيش الوطني اليمني لليوم الثاني على التوالي تقدمها الميداني في منطقة مندبة شمالي محافظة صعدة.
وأكد قائد اللواء الخامس حرس حدود العميد صالح قروش في تصريح خاص لموقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع اليمنية أن "قوات اللواء تمكنت اليوم من استعادة السيطرة التامة على التباب السود وتبة "البي ام بي" وتبة البركان وعدد من المرتفعات المحيطة بمنطقة مندبة باتجاه مركز مديرية باقم".
وأضاف أن ما لا يقل عن 30 عنصراً من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران لقوا مصرعهم فيما تم أسر اثنين آخرين، ولاذ البقية بالفرار، كما استعادت قوات الجيش كمية من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة كانت مع الميليشيات من بينها خمسة معدلات أي كي، وقاذفات "ار بي جي" مع حشواتها، وعشرين قطعة كلاشنكوف، وصفائح ذخائر متنوعة . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.40/10 (589 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني