جديد الأخبار


الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

 

الأخبار » محليات » زوّروا أوراق "هجران الزوجة".. التحقيق في حصول مواطنين على قروض من بنك التنمية بصورة غير مشروعة
تاريخ اليوم : الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

زوّروا أوراق

 

 نشر في :  08-09-1439 12:03  

 
أزد - أحمد عسيري :- قالت مصادر إن الجهات المختصة في محافظة الطائف فتحت تحقيقا حول حصول بعض المواطنين على قروض من بنك التنمية الاجتماعية (التسليف والادخار سابقا) بطريقة غير نظامية.

وأوضحت، بحسب "سبق"، أن التحقيقات تتعلق بشبهات فساد وتواطؤ موظفين حكوميين مع المواطنين في الحصول على القروض بعد تقديم مستندات مزوّرة أو مبنية على شهادات زور.

وأضافت أن أغلب تلك القضايا تتعلق باستخراج مواطنات لصكوك "هجران" بعد الاتفاق مع أزواجهن؛ لاستحقاق تلك القروض، أو بقيام مواطنين بالشهادة زوراً بأن أخواتهم مهجورات للحصول على قروض بأسمائهن.

وأشارت المصادر إلى أن الجهات الرقابية أوقفت على ذمة التحقيقات موظفاً حكومياً، كما تعمل على توسيع التحقيقات لتشمل كل القضايا المماثلة وجميع المتورطين؛ لإحالتهم إلى القضاء. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.68/10 (37 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني