جديد الأخبار


الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

 

الأخبار » محليات » بالفيديو.. "الصبحي" مصاب تفجيرات الحرم النبوي يجمعه لقاء مع أمير المدينة في ساحات المسجد‎
تاريخ اليوم : الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

بالفيديو..

 

 نشر في :  08-09-1439 12:07  

 
أزد - محمد طامي :- وثق مقطع فيديو متداول لقاء جمع أحد رجال الأمن الذين أصيبوا في الحادث الإرهابي الذي استهدف المسجد النبوي قبل عامين ويدعى "حسام صبحي" وأمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأظهر المقطع أمير المدينة المنورة يرافقه نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل، يتحدث مع رجل الأمن "الصبحي" بشكل ودي ويطمئن عليه ويسأله عن صحته.

وأبان المقطع المصور الأمير فيصل يعرّف رجل الأمن إلى نائبه الأمير سعود بأنه أحد أبطال رجال الأمن الذين نفتخر بهم، في بادرة غير مستغربة لإبراز تضحيات رجال الأمن في الدفاع عن وطنهم ومقدساته.

يشار إلى أن هذا اللقاء جاء إبان التفقد الميداني من أمير منطقة المدينة المنورة، أمس الاثنين، للقيادات الأمنية بساحة المسجد النبوي خلال شهر رمضان.

https://www.youtube.com/watch?v=bMDTZam9rr4

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.12/10 (60 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني