جديد الأخبار


الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » النيابة العامة تحذر من الاتصالات والرسائل التي تطلب معلوماتك المصرفية أو الأرقام السرية
تاريخ اليوم : الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

النيابة العامة تحذر من الاتصالات والرسائل التي تطلب معلوماتك المصرفية أو الأرقام السرية

 

 نشر في :  03-02-1440 02:21  

 
أزد - الرياض : جددت النيابة العامة، اليوم الجمعة، تحذيرها من الاتصالات والرسائل النصية أو الإلكترونية التي تطلب معلوماتك المصرفية أو الأرقام السرية.

وأوضحت النيابة على حسابها الرسمي على ” تويتر ” ، أن الحصول على هذه المعلومات تمكن المحتالين من اختراق الحسابات، وسحب وتحويل الأموال منها، وهو ما يعد جريمة معلوماتية.

كما أشارت أن كل شخص يرتكب أيًا من الجرائم المعلوماتية الآتية ” الوصول دون مسوغ نظامي صحيح إلى بيانات بنكية او ائتمانية أو بيانات متعلقة بملكية أوراق مالية للحصول على بيانات او معلومات أو اموال أو ما تتيحه من خدمات ” ، يعاقب بالجسن مدة لا تزيد عن 3 سنوات وبغرامة لا تزيد على مليوني ريال أو بإحدى العقوبتين وفقا لصدى. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.83/10 (24 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني