جديد الأخبار


الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

 

الأخبار » محليات » وفد سعودي يصل إلى أنقرة للتحقيق في اختفاء الصحفي خاشقجي.
تاريخ اليوم : الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

وفد سعودي يصل إلى أنقرة للتحقيق في اختفاء الصحفي خاشقجي.

 

 نشر في :  03-02-1440 03:35  

 
أزد - وكالات : 
قال مصدران تركيان اليوم الجمعة إن وفدا من المملكة العربية السعودية وصل إلى أنقرة في إطار التحقيق في اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وكان موقع "العربية نت" الاخباري نسب خبر وصول وفد سعودي إلى أنقرة اليوم الجمعة للتحقيق في اختفاء جمال خاشقجي إلى وكالة "الأناضول" التركية.

ونسب الموقع إلى الوكالة أن "مصادر مطلعة" ذكرت أنه من المنتظر أن يجري الوفد السعودي ومسؤولون أتراك لقاءات نهاية الأسبوع الجاري".

وكان المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالن أعلن أمس عن اتفاق على تشكيل مجموعة عمل مشتركة بين أنقرة والرياض تتولى الكشف عن مصير الكاتب والصحفي السعودي جمال خاشقجي، بناء على مبادرة من السعودية وفقا لعكاظ.

وقال كالن: "تم إقرار تشكيل مجموعة عمل مشتركة للكشف عن جميع جوانب حادث خاشقجي، بناء على مقترح من الجانب السعودي". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.94/10 (34 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني