جديد الأخبار


الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » أكثر من 100 مشارك ومشاركة من منسوبي جامعة الملك خالد في ورشة عمل تطوير جوائزها للتميز
تاريخ اليوم : الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

أكثر من 100 مشارك ومشاركة من منسوبي جامعة الملك خالد في ورشة عمل تطوير جوائزها للتميز

 

 نشر في :  07-03-1440 05:29  

 
أزد - أبها - سلطان مسلط : 
برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي عقدت وكالة الجامعة للتطوير والجودة ممثلة في عمادة التطوير الأكاديمي والجودة، صباح الأربعاء الـ6 من ربيع الأول ورشة عمل بعنوان "تطوير معايير جوائز جامعة الملك خالد للتميز"، وذلك بفندق قصر أبها بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وممثلي أعضاء وعضوات هيئة التدريس والموظفين والموظفات والطلاب الطالبات.

وفي بداية الورشة رحب وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور مرزنعوضة الشهراني بالحضور والمشاركين والمشاركات في الورشة، مثمنا دعم واهتمام معالي مدير الجامعة بتطوير معايير الجائزة وفتح مجالات جديدة تحقق التميز للجامعة ومنسوبيها.

وتناولت الورشة في بداية أعمالها استطلاعات رأي وتجارب ومقترحات منسوبي الجامعة حول المعايير المقترحة لتطوير الجائزة، من خلال مناقشة فروع الجائزة للتميز في مجالات التعليم فرع عضو هيئة التدريس وفرع الطلاب، إضافة إلى جائزة التميز في مجال البحث العلمي لفرع أعضاء هيئة التدريس والطلاب أيضا، وكذلك مجال خدمة المجتمع فرع الأفراد وفرع المسؤولية المجتمعية (كليات - أقسام - إدارات)، وجائزة التميز في مجال التعلم الإلكتروني فرع عضو هيئة التدريس والكليات، أيضا جائزة التميز للموظف المميز، وجائزة الكليات للإدارة المتميزة، إضافة إلى مجالات الجائزة في مجال الابتكار وريادة الأعمال في فرع الابتكار وفرع ريادة الأعمال.

وفي ختام الورشة قدم عميد عمادة التطوير الأكاديمي والجودة الدكتور عبدالعزيز سعيد الهاجري شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على حرصه ودعمه لتطوير جوائز التميز بالجامعة، كما شكر سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة على متابعته ودعمه المستمر،وأثنى على الجهود التي بذلهاالمشاركون والمنظمون وأعضاء اللجنة على جهودهم في إنجاح هذه الفعالية.

يذكر أن حضور الورشة تجاوز 100 مشارك من مختلف وكالات وعمادات وإدارات وطلاب الجامعة من شطري الرجال والنساء، سعوا من خلال تقديم مقترحاتهم وتجاربهم إلى تطوير وتنويع مجالات الجائزة.

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.15/10 (53 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني