جديد الأخبار


الثلاثاء 1 رجب 1441 / 25 فبراير 2020

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » كلية الطب بجامعة الملك خالد تنفذ حملة للتوعية بأهمية التبرع بالخلايا الجذعية
تاريخ اليوم : الثلاثاء 1 رجب 1441 / 25 فبراير 2020

كلية الطب بجامعة الملك خالد تنفذ حملة للتوعية بأهمية التبرع بالخلايا الجذعية

 

 نشر في :  27-11-1440 02:03  

 
أزد - أبها : 
تنظم جامعة الملك خالد ممثلة في كلية الطب ونادي الطب والإبداع بالكلية، حملة توعوية تطوعية لأهمية التبرع بالخلايا الجذعية، وتقام بالتعاون مع السجل السعودي للمتبرعين بالخلايا الجذعية، وتستمر الحملة التي انطلقت يوم السبت الماضي حتى الـ 4 من ذي الحجة القادم.

وأوضح عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور سليمان الحميد أن الحملة تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية التبرع بالخلايا الجذعية لدى المجتمع وتسهيل تسجيل الراغبين للتبرع بها للمرضى المحتاجين مستقبلًا.

وتنفذ الحملة في ثلاثة أماكن مختلفة هي حديقة المطار، وشارع الفن، ومجمع الراشد مول، وذلك تحت إشراف ومتابعة عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور سليمان الحميد ومشرف الأنشطة الطلابية بالكلية الدكتور وضاح الألمعي. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.25/10 (155 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني