جديد الأخبار


الثلاثاء 1 رجب 1441 / 25 فبراير 2020

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » شاهد الأمير تركي يزور المصابين بالتسمم في بحر أبو سكينة ويعتذر لهم عن الحادث
تاريخ اليوم : الثلاثاء 1 رجب 1441 / 25 فبراير 2020

شاهد الأمير تركي يزور المصابين بالتسمم في بحر أبو سكينة ويعتذر لهم عن الحادث

 

 نشر في :  13-04-1441 02:21  

 
أزد - أبها : قام أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، بزيارة المصابين في حـادثة التسمم الغذائي بمركز بحر أبو سكينة، والمنومين حالياً في المستشفى .

وعبر الأمير تركي عن اعتذاره للمصابين عمّا حدث قائلاً : "نعتذر عن اللي صار، لأن المفترض المطاعم يتم التفتيش عليها بشكل مستمر، وما حدث غير مقبول".

وشدد على أن جميع المصابين سوف يأخذون حقهم كاملا حيث قال : "الأشخاص المسؤولين عن حـادثة التسمم قُبض عليهم وتم إيداعهم السجن ويجري التحقيق معهم، لحين ظهور نتائج العينات التي يجري فحصها".

وكانت أمانة عسير قد أعلنت أول أمس بياناً حول تسمم 90 شخصاً بعد تناولهم وجبات من أحد المطاعم، مشيرةً إلى أنها أغلقت المطعم وشكلت لجنة عاجلة للتأكد من مسببات التسمم وصلاحية الوجبات التي تم تناولها.

شاهــــــــد الفيــــــــــديو من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.28/10 (106 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني