جديد الأخبار


السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » أمين عسير يشدد على الالتزام بمعايير الجودة في تنفيذ مشروعات الأمانة
تاريخ اليوم : السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

أمين عسير يشدد على الالتزام بمعايير الجودة في تنفيذ مشروعات الأمانة

 

 نشر في :  26-06-1441 11:34  

 
أزد . ابها . سلطان مسلط : 

شدد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي على أهمية إنجاز جميع المشاريع التي تنفذها الامانة وبلدياتها من خلال متابعة الجداول الزمنية المحددة لتنفيذ المشاريع كافة، و وضع الآليات اللازمة للارتقاء بجودة جميع المشاريع بما يضمن انجازها وفق ما هو مخطط له .
بجانب رفع تقارير شهرية لكافة المشاريع ورصد المشاريع التي قد تواجه أي عوائق تؤدي إلى تعثرها أو تأخر تنفيذها والمقترحات المناسبة لمعالجتها والعمل على تسريع وتيرة تنفيذها .
وأضاف الحميدي أن الأمانة تعمل على تنفيذ كافة المشاريع الحيوية التي تعزز البنية التحتية للمنطقة في كافة المواقع و تمضي قدما في توقيع العقود ومتابعة الشركات و المؤسسات المنفذة للتأكد من تطبيقها للمواصفات والاشتراطات التي تنص عليها العقود. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.62/10 (99 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني