جديد الأخبار


السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

 

الأخبار » محليات » التجارة تضع 6 ضوابط للإعلانات الإلكترونية تعرف عليها
تاريخ اليوم : السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

التجارة تضع 6 ضوابط للإعلانات الإلكترونية تعرف عليها

 

 نشر في :  27-06-1441 10:49  

 
ازد - الرياض : وضعت وزارة التجارة والاستثمار، 6 ضوابط للإعلانات الإلكترونية، أبرزها عدم احتواء الإعلان على أي ادعاء يخدع المتسوق الإلكتروني.

وأكدت الضوابط منع أي إعلان إلكتروني يحمل علامة تجارية لا يملك التاجر حق استعمالها أو علامة مقلدة، وأن يتضمن الإعلان بياناً يوضح أنه مادة إعلانية.

بالإضافة إلى شرط احتواء الإعلان الإلكتروني على اسم المنتج واسم التاجر أو الممارس ووسائل الاتصال، وأن تكون الإعلانات الإلكترونية وما تضمنته من مواصفات أو عروض ملزمة للتاجر، مع تمكين المتسوق الإلكتروني من طلب إيقاف إرسال الإعلانات إليه.

من جانبها طالبت وزارة التجارة جميع بالإبلاغ عن المخالفات عن طريق تطبيق البلاغ التجاري بالإضافة إلى استقبالها هاتفياً. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.02/10 (48 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني