جديد الأخبار


السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

 

الأخبار » محليات » مؤسسة التقاعد تؤكد أن تغيير آلية الصرف لا يمس إجراءات توزيع المعاش التقاعدي
تاريخ اليوم : السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

مؤسسة التقاعد تؤكد أن تغيير آلية الصرف لا يمس إجراءات توزيع المعاش التقاعدي

 

 نشر في :  27-06-1441 06:46  

 
ازد - الرياض : أكد مدير الإدارة العامة للتميز المؤسسي في المؤسسة العامة للتقاعد جاسر الجاسر أن التغيير الأخير في آلية الصرف لا يمس إجراءات توزيع المعاش التقاعدي بين المستفيدين. وفقاً لصحيفة "الاقتصادية"

وقال الجاسر إن تغيير آلية الصرف يهدف لتحويل نصيب المستفيدين من المعاش إلى حساباتهم البنكية مباشرة، مضيفاً أن ذلك يضمن وصول الاستحقاق للمستفيد دون الحاجة لتكليفه وكيلاً عنه لتسلم حقوق التقاعدية.

وذكر الجاسر أن عدد المستفيدين الذين بات يتم إيداع أنصبتهم في حساباتهم الشخصية بعد تطبيق الآلية الجديدة ارتفع إلى أكثر من 210 آلاف مستفيد، يشكلون نسبة 40% من إجمالي المستفيدين البالغ عددهم 520 ألف مستفيد، مشيراً إلى أنه يجري العمل حالياً على تحويل بقية المستفيدين إلى النظام البنكي.

وأبان أن المؤسسة صرفت خلال يناير الماضي أكثر من 6.7 مليار ريال للمتقاعدين والمستفيدين البالغ عددهم أكثر من 1.2 مليون متقاعد ومستفيد. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.54/10 (56 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني