جديد الأخبار


الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

 

الأخبار » محليات » أمانة الطائف تتهم أملاك رجل أعمال بالسيول
تاريخ اليوم : الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

أمانة الطائف تتهم أملاك رجل أعمال بالسيول

 

 نشر في :  22-01-1436 09:08  

 
أزد - متابعات :- حددت أمانة الطائف أسباب غرق حي المنتزه بسبب امتلاك رجل أعمال لمجري الوادي واعتراضه لمجري السيول.

ووقف أمين الطائف المهندس محمد المخرج أمس على ما خلفته السيول من حالات غرق مركبات واجتياح منازل وشوارع بحي المنتزه شرق المدينة إثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة، وقامت معدات وآليات الأمانة بتنفيذ مجرى عبارة تصريف مياه السيول، وإزالة نباتات الحلفا التي كانت تشكل سداً يعيق جريان المياه في نهاية العبارة، وتسبب في ارتداد مياه السيول إلى داخل الحي، وتم التخلص من المشكلة وإزاحة المياه المتجمعة.
وبحسب موقع الجزيرة اونلاين وجه المهندس المخرج بمتابعة العمل تحسباً لأي طارئ، خاصة وأن هناك ملكيات خاصة تعترض مسار مجرى الوادي، وكنت الأمانة قد رفعت في وقت سابق إلى أمير منطقة مكة المكرمة لدعم مسار الوادي وإزالة معيقات تدفق السيول، وصدر توجيه أمير المنطقة بمعالجة ذلك بما يزيل الضرر عن السكان.

وطالب مواطنون بالتحقيق في ما وصلت إليه الطائف من سوء في البنية التحتية مع كل مرة تشهد فيها هطول أمطار، حيث ارتطمت السيول أمس في أملاك أحد المستثمرين ولم تجد منفذاً للعبور فعادت لمنازلهم، وأغرقتها وطمرت مركباتهم.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.00/10 (1 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني