جديد الأخبار


الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019

 

الأخبار » محليات » 25 ألف وظيفة للمعلمين والمعلمات في 25 مجمعاً تعليمياً جديداً
تاريخ اليوم : الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019

25 ألف وظيفة للمعلمين والمعلمات في 25 مجمعاً تعليمياً جديداً

 

 نشر في :  15-11-1434 12:36  

 
أزد - حصة إبراهيم : كشفت مصادر صحفية أن وزارة التربية والتعليم والشركة الوطنية للتعليم الأهلي بمجلس الغرف السعودية، تتجهان من خلال الشركة القابضة للاستثمار في التعليم العام الأهلي، لإنشاء 25 مجمعاً تعليمياً في مختلف المناطق، وهو ما سيؤدي إلى توافر نحو 25 ألف وظيفة للمعلمين والمعلمات السعوديين خلال الأربع سنوات المقبلة.

وأوضح مصدر تنفيذي باللجنة الوطنية للتعليم الأهلي أن المرحلة الأولى من تنفيذ المجمعات التعليمية ستوفر نحو 6000 وظيفة للمعلمين والمعلمات، ولترتفع خلال الأربع سنوات المقبلة إلى أكثر من 25 ألف وظيفة، حسب قوله، مشيراً إلى سلم رواتب محفزة وتأمين طبي يفوق سلم رواتب المعلمين في المدارس الحكومية.

وأضاف بأن الـ 25 مجمعاً المزمع إنشاؤها في مختلف المناطق، ستستوعب نحو 90 ألف وطالب وطالبة, وفقاً لـ "عكاظ".

يشار إلى أن اللجنة الوطنية للتعليم الأهلي، أعلنت أمس عن تأسيس شركة مساهمة قابضة للاستثمار في التعليم العام الأهلي، والتي سينطلق العمل التنفيذي بها بعد 6 أشهر، حيث ستبدأ فعلياً في الاستحواذ على المدارس الأهلية القائمة في مختلف المناطق بنظام الأسهم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.54/10 (8 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني